مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات
مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات

العرب نيوز - مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 03:42 صباحاً- أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالفوز ببطولة جديدة مع النادي الأبيض تضاف للبطولات التي حصدها الفريق في عهده.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مـصـر بعد أن أتم فوزًا على سموحة، بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثـاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق، والثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

واضاف منصور، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: «الأهلي دائما يعثر أبناءه في الأوقات الصعبة وهذا مغاير ما يحدث في الزمالك».

وتابع:رئيس الزمالك: «بكل جرأة أعطيت الفرصة لخالد جلال ولم أتردد في هذا القرار، وأنهينا الاتفاق مع جروس».

وأكمل: «محمد فاروق قدم مباراة جيدة، ونادي سموحة فريق محترم، ورفضت الإهانة في المدرجات، وبين شوطي اللقاء طلبت من اللاعبيين الهدوء وهو سر الفوز».

وركز رئيس القلعة البيضاء، أن صفقات الفريق للموسم القادم لم تحسم حتى الآن، مضيفًا: «عمرو مرعي وقع لنا، وهو نفس الأمر بالنسبة لمحمد حمدي ظهير أيسر المصري».

وكشف مرتضى: «اتفقت مع الخطيب والنادي الأهلي على عدم الصراع على أي صفقة مرة أخرى بعد انفلات الأسعار في الفترة الأخيرة، وليس لدى مشكلة في إقامة مباراة السوبر في أي بلد عربي»، مضيفًا: «سيتم صرف 60 ألف جنية ورحلة عمرة لكل لاعب مكأفاة الفوز بالكأس».

مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات.

العرب نيوز - مرتضى: لم أتردد في قرار تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات

المصدر : التحرير الإخبـاري