كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة
كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة

كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 16 مايو 2018 06:27 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 16 مايو 2018 06:27 صباحاً - أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني جاهزيته لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي بالمباراة النهائية على طريقته الخاصة وذلك عقب مشاركته بمران الفريق.

YYYY.YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY

صورة..كريستيانو رونالدو خلال إحدى مباريات ريال مدريد

 وكان رونالدو قد تعرض للإصابة في الكاحل خلال مشاركته بمباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام نادي برشلونة والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. 

وغاب رونالدو عن مباريات فريقه الأخيرة ببطولة الليغا عقب هذه الإصابة ولكنه عاد ليشارك بمران الفريق إستعداداً للمباراة ويعلن عن جاهزيته لقيادة هجوم النادي الملكي بالمباراة. 

 وقام رونالدو بنشر صورة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام مع رمز تعبيري يُشير الى تعافيه وجاهزيته للمباراة. 

إقرأ أيضاً:ليفربول يعثر على بديل كوتينيو في قلب لندن

ومن المقرر أن يغيب رونالدو عن مباراة فريقه أمام فياريال بالجولة الختامية ببطولة الليغا على أن يكون لائقاً لقيادة هجوم الملكي أمام ليفربول بالمباراة النهائية. 

ويستهدف كريستيانو رونالدو التتويج ببطولة دوري ابطال أوروبا رفقة ريال مدريد هذا الموسم للعام الثالث على التوالي وتعزيز موقفه للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي والتفوق على غريمه ليونيل ميسي. 

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

واحرز كريستيانو رونالدو 15 هدفاً ببطولة دوري ابطال أوروبا هذا الموسم كهداف للبطولة.

كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة

.

العرب نيوز - كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة

المصدر : يوروسبورت