بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري
بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري

بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:01 صباحاً،  

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق، المدرب لسموحة، خلال مراسم تتويج الزمالك بطلا لكأس مـصـر على حساب الفريق السكندري.

 

واضاف مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة "LTC": "باختصار شديد، اخبر لي (أنت سرقت الكأس)، فرديت عليه قائلا (مش هرد عليك، أنت مكانك مستشفى الأمراض العقلية)".

 

وأكمل: "هاني أبو ريدة (رئيس اتحاد الكرة) سيعاقب ميمي عبدالرازق بكل تأكيد، لأنه كان من الممكن أن يفسد مراسم التتويج، كنت قريبًا من ضربه بالقلم على وجهه".

 

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "فريق سموحة فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، لكن مدربهم منحه إليهم تعليمات خلال المباراة بإهدار الوقت، سقطوا على الأرض لمدة 60 دقيقة".

 

جدير بالذكر أن الزمالك تُوج بلقب كأس مـصـر للمرة الـ26 في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح على سموحة بنتيجة (5-4)، في المباراة التي أقيمت في برج العرب مساء الثلاثـاء.

بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري.

العرب نيوز - بالفيديو.. مرتضى يكشف كواليس مشادته مع مدرب سـمـوحة الـمصـري

المصدر : الموجز