ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول الـريـال مـدريـد لنهائي الأبطال
ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول الـريـال مـدريـد لنهائي الأبطال

ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول الـريـال مـدريـد لنهائي الأبطال، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 16 مايو 2018 08:54 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول الـريـال مـدريـد لنهائي الأبطال

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 16 مايو 2018 08:54 صباحاً - خرج اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني في حوار مُطول مع شبكة "TyC Sports" من أجل الحديث عن العديد من الأشياء التي حدثت في الموسم الحالي، والأشياء المُنتظرة في المستقبل أيضاً.

اقرأ أيضاً: إنتقال نيمار لريال مدريد يُثير الذعر داخل قلب ميسي

وبدأ اللاعب الدولي الأرجنتيني تصريحاته بالحديث عن المقارنة التي يقوم الإعلام بالحديث عنها دائماً بينه وبين اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني من أجل معرفة من الأفضل عن الآخر فيما بينهما.

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYY_9622

ميسي ورونالدو في كلاسيكو كامب نو في السوبر الإسباني

وكان رونالدو قد صرح بعد الفوز بالكرة الذهبية في ديسمبر/كانون الأول الماضي بأنه يُعد الأفضل في التاريخ، بينما رفض ميسي الدخول في مثل هذا الصراع مؤكداً عدم سعيه إليه، مشيراً إلى أن اتجاه ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لتحقيق اللقب الثالث على التوالي يقوم بتحفيزه من أجل النجاح في المستقبل.

وتحدَّث ميسي حول هذا الأمر مصرحاً " أنا لا أتنافس مع كريستيانو. تحفزني رؤيتهم يفوزون بدوري الأبطال أو أن يكونوا في نهائي دوري الأبطال. أريد الفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال معاً ".

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يغزو عقول الأطفال ببطولة سلسلة أفلام للرسوم المتحركة

ثم اكمل البرغوث ليو في حديثه مصرحاً " ليس هدفي أن أكون الأفضل في التاريخ. حقيقة أن هذا الأشياء تتحدث عني، حسناً، هذا كل شيء. لم أخرج أبداً لأكون الأفضل، الثاني، الثالث أو الرابع في قائمة الأفضل ".

وأكمل الأرجنتيني كلماته مصرحاً " أتنافس من أجل تحسين نفسي عاماً بعد عام، من أجل تجاوز ما قمت به من قبل. كلما أحرزت الكثير من الانتصارات في نهاية الموسم، يكون هذا أفضل، وبالطبع مع المنتخب الوطني، وهو أمر ما زلت لا أملكه ".

اقرأ أيضاً: خريطة ميسي الحرارية هذا الموسم خيالية

أمَّا بالنسبة عن نجاح رونالدو مع نادي المان يونايتد الإنجليزي سابقاً وفوزه بجائزة الكرة الذهبية وتواجد ميسي طيلة مسيرته في برشلونة، فأكد ليونيل أنه ليس بحاجة لتغيير النادي والدوري من أجل إثبات أي شيء.

واضاف البرغوث عن ذلك " لست بحاجة للذهاب إلى فريق آخر من أجل إثبات أي شيء لأي شخص. أنت تنظر إلى البطولات الأُخرى، ولكن في لحظة اتخاذ القرار، من الصعب جداً مغادرة برشلونة ".

اقرأ أيضاً: قائمة الأرجنتين المبدئية لكأس العالم بلا مفاجآت

وانتقل ليو للحديث عن بطولة كأس العالم القادمة في روسيا والتي سيخوض غمارها مع منتخب الأرجنتين، حيث تحدَّث عن تصريحاته السابقة بأنه سيكون على اللاعبين الكبار في التانغو الرحيل عن المنتخب في حالة الإخفاق في تحقيق المونديال القادم.

بينما حضرت كلمات الليو بهذا الشأن كالتالي " بعد قول الكلمات، فكرت في الأمر برأس رائع وأدركت أن ترك المنتخب الوطني قد منحه رسالة خاطئة للشباب والناس الذين يناضلون من أجل أحلامهم. عليهم مواصلة المحاولة ".

وتحدَّث اللاعب صاحب الـ30 عاماً في نفس السياق أيضاً، حيث اخبر " حقيقة أننا كنا متأهلين للنهائيات ولم نتمكن من الفوز هي هاجم كبير على كاهلنا. نحن نريد التغلب على هذا الحاجز ".

اقرأ أيضاً: مورينيو يتحدث عن رونالدو مع البرتغال:"لا شيء مستحيل"

بعد الخسارة الودية امام منتخب أسبانيا 6-1، والتي ابتعد عنها ميسي، شطب البعض اسم منتخب الأرجنتين من بين المرشحين للفوز بالمعترك العالمي، لكن ميس كان له رأي آخر، حيث اخبر " كانت نتيجة خاطئة لأن الأرجنتين كانت أفضل في الشوط الأول، وكان لديها المزيد من السيطرة على الكرة لبعض الوقت، وهذا ليس سهلاً على الإطلاق ".

 تابعوا صفحة الكرة الـسعـودية على انستغرام

ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول الـريـال مـدريـد لنهائي الأبطال، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول الـريـال مـدريـد لنهائي الأبطال

.

العرب نيوز - ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول الـريـال مـدريـد لنهائي الأبطال

المصدر : يوروسبورت