الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا
الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا

الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 05:49 مساءً - العرب نيوز - عزم الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» زيادة عدد التبديلات في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وأخطر الفيفا الجهاز الإداري لمنتخب مـصـر بقيادة المهندس إيهاب لهيطة، رسميًا بزيادة عدد التبديلات، إلى أربعة بدلاً من ثلاثة، بجانب تطبيق تقنية الفيديو في المونديال.

وينخرط المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويتجهز المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الـكـويت فى الـكـويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

ويسافر المنتخب إلى الـكـويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الـكـويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل جول، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مـصـر فى المجموعة الأولى التى تحتوي روسيا البلد المضيف بجانب الـسعـودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو القادم.

أنبأ أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يقابل مع الـسعـودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا.

العرب نيوز - الفيفا يخطر المنتخب بزيادة عدد التبديلات في مونديال روسيا

المصدر : الاهرام سبورت