باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش
باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش

العرب نيوز - باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:08 صباحاً- كتب عمرو جاب الله

اخبر باسم مرسى مهاجم الزمالك، إن ليس لديه أزمة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، موضحاً إنه يحترمه ويحترم قراراته أما عن إيهاب لهيطة مدير الفراعنة فيعتبره والده.

واصل باسم مرسى فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" عن أزمته الشهيرة فى مباراة غانا وعدم انضمامه بعد ذلك مصرحاً:"أتحدى أي حد في مـصـر يطلع يغلطني ووضحت فى وقت سابق الأمر بالكامل ومعنديش مشكلة مع مستر كوبر.. ولكن فى عضو فى الجهاز الفنى مبيحبنيش وقد يكون وصل شئ خاطئ للمدير الفنى.. وأنا عارفه وأرفض ذكر اسمه ولدي مكالمات مسجلة وهو بيشتمنى.. كان بيكلم حد وحد سجله وأرفض ذكر اسم هذا العضو".

أوضح باسم مرسى فى تصريحاته فى هذا الشأن إنه لو استطاع من السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم سيفعل ذلك قائلا:"توقعى المنتخب قادر على تخطي الدور الأول في كأس العالم.. وأرقامي مع المنتخب الوطني تؤهلني إني ألعب في كأس العالم".

فيما أكد مرسى إنه كان سعيد بتعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد حتى لو كان هيحصل على 100 مليون جنيه، قالا:"أنا أشبه إبراهيموفيتش وميدو مثلي الأعلى..وأنا جايب في 4 سنين 53 جول غيري قعد 20 سنة ماعرفش يجبهم".


ADTECH;loc=300

باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش.

العرب نيوز - باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش

المصدر : اليوم السابع