بالصور.. الألماني فيتل يخطف المركز الأول في سباق البحرين الدولي
بالصور.. الألماني فيتل يخطف المركز الأول في سباق البحرين الدولي

بالصور.. الألماني فيتل يخطف المركز الأول في سباق البحرين الدولي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 12:10 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور.. الألماني فيتل يخطف المركز الأول في سباق البحرين الدولي".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 12:10 صباحاً - البحرين:

خطف الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سكوديريا فيراري المركز الأول في أول سباق ليلي لهذا الموسم يقام في حلبة البحرين الدولية وللمرة الثانية في إطار هذا الموسم .

وبهذا الفوز لفيتل يكون قد احرز رقماً قياسياً جديداً، كأول سائق يحقق أربعة انتصارات على حلبة البحرين الدولية متفوقاً على السائقين فيرناندو ألونسو صاحب الثلاثة انتصارات.

كما تصدر بهذه النتيجة بطولة السائقين منفرداً بفارق 17 عن البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الذي جاء في المركز الثالث بالسباق رغم تعرضه لعقوبة التراجع خمس مراتب وانطلاقه من المركز العاشر.

فيتل أنهى السباق في ساعة و32:01.940 دقيقة فيما احرز الفنلندي فالتاري بوتاس أسرع لفة في السباق بزمن دقيقة و33.740 ثانية.

واحتل الفنلندي سائق فريق مرسيدس، فالتاري بوتاس المركز الثاني بفارق 0.699 ثانية مستفيداً من تقدمه عند المنعطف الأول من اللفة الأولى على صاحب مركز الانطلاق الثاني، مواطنه كيمي رايكونن الذي انسحب لاحقاً من السباق بسبب عطل فني تعرض له اثناء وقفة الصيانة فيما جاء هاميلتون في المركز الثالث بفارق 6.512 ثواني عن الفائز.

وبهذا الفوز أتم فيتل انتصاره الثاني هذا الموسم بعد السباق الافتتاحي في استراليا، مكرراً انجاز العام الماضي على حلبة البحرين رغم هيمنة المرسيدس حينها على غالب سباقات البطولة.

وأنهى فيتيل السباق بفارق 0.6 ثانية فقط بعد ان قارب من خسارة صدارته إثر استراتيجية التوقف الواحدة وانخفاض سرعة السيارة على إطارات مستهلكة مقارنة بمنافسه بوتاس.

ويتصدر فيتل بطولة العالم برصيد 50 نقطة مقابل 33 لهاميلتون كما يتصدر فيراري بطولة الصانعين أمام مرسيدس.

بالصور.. الألماني فيتل يخطف المركز الأول في سباق البحرين الدولي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بالصور.. الألماني فيتل يخطف المركز الأول في سباق البحرين الدولي.

العرب نيوز - بالصور.. الألماني فيتل يخطف المركز الأول في سباق البحرين الدولي

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية