خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا
خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا

خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:25 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - "شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي بسبب طبيعة اللاعب المصري في الثقة الزائدة" هكذا تحدث خالد جلال المدرب للزمالك.

وتحدث خالد جلال لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا: "بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي شعرت بالخوف لأننا كنا انتصرنا على الأهلي ثم الإنتاج الحربي وتخوفت أن تصل الثقة الزائدة للاعبين".

وأكمل "كنت يوميا أتحدث مع اللاعبين بأن الكأس لم يُحسم بعد وأن سموحة فريق قوي للغاية وهو ما حدث بالفعل".

3557ece8fa.jpg باسم مرسي: جاهز لكأس العالم.. ولكن لم أجد مساندة من جهاز منتخب مـصـر placeholder.jpg باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه" placeholder.jpg منافس مـصـر - لاعب روسيا: مـصـر مثل الجزائر.. إنهم محاربون في الملعب

وتغلب الزمالك على سموحة يوم الثلاثـاء بركلات الترجيح 5-4 عقب التعادل إيجابيا بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي للقاء في ملعب برج العرب.

وبسؤاله هل اقصاء حسام حسن لاعب سموحة أراح فريقه علق "نعم فهو كان مزعجا طوال المباراة وبعدها أخذ مدرب سموحة ميمي عبد الرازق بالتكتل الدفاعي وهنا سنحت لنا الفرصة للهجوم".

وعن اللحظة التي شعر فيها بالخوف خلال ركلات الترجيح علق "عندما كان أوباما يتجهز لتسديد ركلة الترجيح الخاصة به لأنه كان يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة ولكنه سددها بشكل جيد".

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

الزمالك خالد جلال

خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا.

العرب نيوز - خالد جلال: شعرت بالخوف بعد الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا

المصدر : Filgoal