باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب سبني - ياللاكورة
باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب سبني - ياللاكورة

باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب سبني - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب سبني - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:36 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك عن امتلاكه تسجيلات صوتية لأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مـصـر يقوم خلالها بتوجيه السباب له على حد وصفه.

وفي تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" اخبر مرسي:"هناك شخص في الجهاز الفني لمنتخب مـصـر قد يكون هو سبب توصيل رسائل ومعلومات مغلوطة عني للمدرب".

وصرح هيكتور كوبر قائمته لكأس العالم الذي ينطلق الشهر القادم في روسيا لتشهد على استبعاد باسم مرسي الذي كان يحلم بالظهور في مونديال روسيا بعد أن ساهم في تصفيات التأهل مع فريق المدرب الأرجنتيني.

وأكمل مرسي مصرحاً:"حصلت على تسجيلات لذلك العضو في الجهاز الفني للمنتخب يقوم خلالها بتوجيه السباب لي، لكني لن أذكر اسمه، وإذا أراد أن أرسل له هذه الرسائل فأنا مستعد لذلك".

وأوضح مرسي كيفية حصوله على التسجيلات مصرحاً:"هذا العضو كان يتحدث مع أحد الصحفيين عني وقام بسبي خلال المحادثة التي أخذ الأخير بتسجيلها بدوره، وكان ردي على الصحفي (ملكش دعوة)".

وأنهى مهاجم الزمالك مصرحاً:"المعلومات المغلوطة عن مغادرتي معسكر المنتخب بعد مباراة غانا قمت بالرد عليها كثيراً، وأوضحت أنني توجهت إلى المستشفى مع إداري من المنتخب نظراً لتعرضي لإصابة".


باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب سبني - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب سبني - ياللاكورة .

العرب نيوز - باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب سبني - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة