حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»
حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»

العرب نيوز - حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:44 صباحاً- علق حسام حسن، المدرب للنادي المصري، على تعادل فريقه مساء اليـوم الأربـعاء، أمام مضيفه الهلال السوداني، مؤكدًا أنه يركز بشدة على تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، وحصد أكبر قدر من النقاط.

استطاع المصري البورسعيدي، من تحقيق تعادل ثمين، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليـوم الأربـعاء على ملعب «الهلال»، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

والمح العميد، خلال تصريحاته عقب المباراة، لقناة beIN SPORTS، إلى أن المصري يحاول تحقيق الفوز دائمًا خارج ملعبه، أو التعادل على أقل تقدير، موضحًا أن لاعبي فريقه قدموا مباراة قوية للغاية أمام فريق كبير بحجم الهلال السوداني، وكان قريبا من تحقيق الفوز.

وتابع حسن: «المصري كان أخطر في معظم أوقات المباراة، بينما اعتمد أصحاب الأرض على الكرات العالية فقط»، مشددًا أنه يعلم كل ظروف الفريق السوداني في الفترة الأخيرة».

واختتم: «ما جعل الهلال السوداني يظهر ضعيفًا وبعيدًا عن مستواه، هو قوة أداء المصري، وتمكنه من فرض أسلوب لعبه على مجريات اللقاء».

وأعلي المصري بهذا التعادل رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما اعلي الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا».

العرب نيوز - حسام حسن: قوة الـمصـري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»

المصدر : التحرير الإخبـاري