خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة
خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة

خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:47 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أشاد خالد جلال المدرب للزمالك بثنائي الفريق حمدي النقاز ويوسف إبراهيم "أوباما" خلال مشوار الفريق في التتويج بكأس مـصـر.

fbee447b1d.jpg الزمالك

واضاف جلال خلال استضافته بقناة (صدى البلد): "النقاز نجم المباراة النهائية، لقد ازْداد مستواه بشدة في اللقاءات الأخيرة، وأمنحه راحة تكتيكية عند التقدم للأمام بتأمينه بطارق حامد ومحمود عبد العزيز، فهما يتحركان في مساحة محددة".

وعن أوباما، أوضح مدرب الزمالك: "لقد وظفته في مركز رأس الحربة الثاني، وحقق معادلة كبيرة، فهو يتم العمق الهجومي واحرز هدفين بالإسماعيلي، وكذلك أجاد في الضغط الأمامي على دفاع المنافسين".

5a59540663.jpg خالد جلال: شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا placeholder.jpg باسم مرسي: جاهز لكأس العالم.. ولكن لم أجد مساندة من جهاز منتخب مـصـر placeholder.jpg باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه" placeholder.jpg باسم مرسي: صحفي أبلغني بهجوم أحد أعضاء جهاز المنتخب علي في محادثة علي الرغم من

والمح: "كنت قلقا من ركلة الترجيح التي سددها أوباما، خشية تأثره بإصابة في الرباط الداخلي للركبة".

واستطرد: "طارق حامد لاعب رائع، مستواه وحماسه مليون على 10 ويستحق اللعب في كأس العالم، وعصبيته لرغبته القوية في الفوز ببطولة مع الزمالك".

وأتم: "محمود حمدي (الونش) متهور نسبيا، ولكن سعيد جدا بانضمامه للمنتخب مع محمود عبد العزيز مما منحهما دفعة كبيرة، وأثق أن الونش سيكون إضافة مميزة للقائمة التي ستخوض كأس العالم".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

خالد جلال الزمالك حمدي النقاز يوسف أوباما

خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة.

العرب نيوز - خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة

المصدر : Filgoal