باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك
باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك

باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:47 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يتخيل باسم مرسي مهاجم الزمالك أن فريقه سيفوز على الأهلي في السوبر المصري الذي وصل له فريقه بعد الفوز بكأس مـصـر.

c702c0a3a1.jpgباسم مرسي النادي : الزمالك
e2de448185.jpg الزمالك
placeholder-logo.png الأهلي

واضاف مرسي في تصريحات لـDMC Sports: "توقعنا فوزنا بالكأس، ولو كنا واجهنا الأهلي في النهائي كنا سنفوز أيضا".

وأكمل "سنفوز في السوبر، أنا أحب مباريات الأهلي وسأبذل قصارى جهدي للتسجيل".

a7f7301929.jpg باسم مرسي: صحفي أبلغني بهجوم أحد أعضاء جهاز المنتخب علي في محادثة علي الرغم من placeholder.jpg باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه" placeholder.jpg باسم مرسي: لم أواجه الأهلي إلا برغبة الفوز.. ولا مشكلة مع كوبر

وأكمل "لابد أن نفوز بالدوري الموسم القادم، ونستحق ذلك لو استمرينا على نفس مستوانا الحالي".

وشدد "غياب الانسجام عن الفريق هو سبب ضياع الدوري من الفريق".

وركز "طارق حامد هو أفضل لاعب في مـصـر الموسم الماضي".

وأتم موجها رسالة لجمهور الزمالك: "أتمنى أن يكون لديكم ثقة في باسم مرسي، سأعود أفضل".

اقرأ أيضا

باسم مرسي: صحفي أبلغني بهجوم أحد أعضاء جهاز المنتخب علي في محادثة علي الرغم من

باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه"

باسم مرسي: جاهز لكأس العالم.. ولكن لم أجد مساندة من جهاز منتخب مـصـر

باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه"

باسم مرسي الزمالك

باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك.

العرب نيوز - باسم مرسي: سنفوز على الأهـلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك

المصدر : Filgoal