أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي
أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي

أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:58 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - نسب يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك الكثير من الفضل لخالد جلال المدرب للفريق في استرداد مستواه.

54c30652e3.jpgيوسف أوباما النادي : الزمالك
5d78901b08.jpg الزمالك

وصرح أوباما عبر قناة صدى البلد: "كان موسما سيئا للاعبين والجمهور، ومباراة الأهلي نقطة تحول، إلا أننا تعاهدنا على أن نكون على قلب رجل واحد".

وأكمل: "لقد حالفني التوفيق في ركلة الترجيح الأخيرة بفضل الثقة والهدوء في تعامل الجهاز الفني معي، وكنت على قدر المسؤولية بعدما حفزني كثيرا رغم ابتعادي فترة طويلة وأشكره كثيرا".

d7e007c3ac.jpg باسم مرسي: سنفوز على الأهلي في السوبر.. استمرارنا = الدوري للزمالك placeholder.jpg خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما أتم معادلة كبيرة placeholder.jpg زيزو: رحلت بطريقة مهينة من الإسماعيلي.. واحتفالي مع الزمالك ليس ردا placeholder.jpg خالد جلال: شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا

والمح: "الانضمام للمنتخب طموح وشرف، فأي لاعب يتواجد في الملعب ويكسب بطولات مع فريقه يعزز من فرصه في الانضمام لمنتخب مـصـر".

وأتم المدرب للزمالك: "كل اللاعبين كانوا رجالا وحققنا المكسب وأسعدنا الجماهير".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

يوسف أوباما الزمالك منتخب مـصـر

أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي.

العرب نيوز - أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي

المصدر : Filgoal