باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح"
باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح"

باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  

أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك أن كان يستحق دعم ومساندة أكبر من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلي أن أرقامه مع المنتخب تؤهله للتواجد مع الفراعنة في الفترة الحالية.

 

واضاف "مرسي" في تصريحات لبرنامج "الحريف" عبر فضائية "دي إم سي": " ما حققته مع منتخب مـصـر كان يؤهلني للمشاركة مع الفراعنة في كأس العالم القادمة".

 

وأكمل: "كنت استحق دعم ومساندة أكبر من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وذلك بناءًا علي ما حققته مع الفراعنة، حيث أنني لعبت 10 مباريات مع المنتخب واحرزت 7 اهداف ولم اقصر في أي مرة انضممت فيها للمنتخب".

 

وواصل: "هناك لاعبين لا يستطيعوا اللعب للمنتخب الوطني لأن "رجليهم مش شايلاهم"، ومش أي لاعب يلعب في الاهلي و الزمالك والمنتخب، وأنا قادر علي قيادة هجوم الفراعنة وفقًا لأرقامي السابقة مع المنتخب".

 

وأردف: "جاهز وقادر علي قيادة هجوم المنتخب حال استدعائي في أي وقت حتي لو "بكرة الصبح" وأرقامي تتحدث عني".

 

وأتم: احترم الجميع في منتخب مـصـر بداية من كوبر حتي أصغر عامل في المنتخب، لكنني لم أتحدث مع أحد بالجهاز الفني للمنتخب من أجل الاستفسار عن اسباب استبعادي ولن أفعل ذلك".

 

باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح".

العرب نيوز - باسم مرسي: أرقامي مع منتخب مصر تتحدث عني وجاهز لقيادة اعتداء الفراعنة من "بكرة الصبح"

المصدر : الفجر