مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي
مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي

بتاريخ اليوم الموافق مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:26 صباحاً - أعلن نادي دينامو برست البيلاروسي رسميا، تعيينه لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا رئيسا للنادي، ونشر عبر موقعه صورة للاعب السابق وهو يوقع العقد، مع تعليق "نعم، دييغو أصبح معنا".

وأوضح متحدث من النادي "للكثير من الناس يعتبر هذا أمرا غريبا، وصدمة حقيقية أن يأتي مارادونا لبرست، لكن دييغو سيكون مفيدا جدا لتطوير دينماو، بشكل خاص، وكرة القدم البيلاروسية بشكل عام".

وسيتولى مارادونا منصب مدير المجلس التنفيذي للنادي.

واضاف المصدر إن "دييغو شعر أننا نحتاجه، سيقوم بتقديم الاستشارات للعاملين في نادينا، بداية من المسائل التنظيمية وحتى الشؤون الرياضية".

وعلى المستوى الرياضي "سيجتمع مارادونا بلاعبي كرة القدم وسيقدم لهم النصائح حول إعدادهم البدني والفني.. دييغو سيكون ملهما بمجرد حضوره".

وأكمل المتحدث أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني سيتولى مسؤوليات "عريضة" وسيشارك في الكثير من المهام مثل "التعاقد مع لاعبين" وإدارة أكاديمية دينامو.

كما أوضح أن عمل مارادونا سيكون "استشاريا، لكن خبرته ستكون لها فائدة كبيرة لجميع البيلاروسيين".

وكان مارادونا قد ترك منصبه كمدير فني لفريق الفجيرة الإماراتي بنهاية أبريل الماضي بعدما فشل في الصعود بالفريق للدوري الممتاز.

وخلال مسيرته التدريبية، تولى الـ'بيلوسا' تدريب العديد من الأندية مثل ديبورتيفو مانديو وراسينج كلوب الأرجنتينيين، والوصل الإماراتي، بالإضافة للمنتخب الأرجنتيني الذي خرج معه من دور الثمانية بمونديال 2010 في جنوب أفريقيا بهزيمة مذلة على يد ألمانيا بنتيجة (4-0).

أنبأ أن نادي دينامو برست تأسس في عام 1960 ولكن تم تبديل اسمه للحالي قبل 4 سنوات فقط، حيث كان اسمه السابق سبارتاك برست.

وأنهى الفريق الدوري البيلاروسي المنقضي في المركز الرابع، كما أنه ساهم في بطولة الدوري الأوروبي ولكنه لم يتمكن من عبور الدور التمهيدي الثاني حيث خرج على يد رايندورف ألتاخ النمساوي.

مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي.

العرب نيوز - مارادونا يتولى رئاسة دينامو برست البيلاروسي

المصدر : جريدة هسبريس