دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين
دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين

دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:00 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعرض الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلى انتقادات بسبب دليل موجه للصحفيين الموفدين لتغطية نهائيات كأس العالم في روسيا، يشتمل بابا عن كيفية مغازلة الفتيات الروسيات.

وينصح الدليل الصحفي بأن "يكون نظيفا ويتعطر ويهتم بهندامه حتى يثير إعجاب الروسيات". ويحضه أيضا على أن يتعامل مع المرأة الروسية على أنها "شيء ذو قيمة".

وقد أثار هذا الباب سخطا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يقرر الاتحاد الأرجنتيني حذفه.

ويقول الصحفي، ناشتو كاتولو، إنه واحد من عشرات الصحفيين والمسؤولين، الذي شاركوا في دورة تدريب مجانية عن اللغة والثقافة الروسية، نظمها اتحاد الكرة لفائدة المسافرين لتغطية نهائيات كأس العالم.

ونشر على حسابه بموقع تويتر بالإسبانية مقاطع من دليل عنوانه "كيف تستطيع الحصول على فتاة روسية".

واضاف إن المسؤولين عن التدريب قطعوا الدورة وسحبوا الدليل، ثم أعادوه دون الصفحات التي تتحدث عن مغازلة الروسيات.

وتنقسم الإرشادات إلى ثمانية نقاط من بينها: "أن الروسيات جميلات فالكثير من الرجال يرغبون في مضاجعتهن فحسب، وربما كانت النساء راغبات في ذلك أيضا، ولكن الروسية تريد أن تشعر بأنها مهمة وفريدة".

"لا تطرح أسئلة سخيفة عن الجنس، فالروس يعتبرون الجنس مسألة حميمية لا ينبغي الحديث فيه على الملأ".

وتوصي الإرشادات الرجال في الأرجنتين بأن يتدربوا قبل السفر إلى روسيا. "فالروسية تحب من يبادر إليها، وإذا لم تكن لك ثقة بالنفس فعليك أن تتدرب من الآن على الحديث مع النساء".

وشجع الدليل من ليس لهم ثقة بأنفسهم بالقول "إن الروسيات لا يعرفن الكثير عن بلادك، فأنت جديد ومختلف بالنسبة لهن، وهذا عامل تفوق لك عليهن".

ويختم الدليل إرشاداته بدعوة الرجل إلى "الانتقاء والتركيز على المرأة التي يرى أنها في متناول يده"

"تنجذب الروسيات في الغالب إلى الأشياء المهمة، ولكنك ستجد من يقتصر اهتمامهن على المادة فحسب، مثل المال أو الأناقة. ولكن لا تقلق هناك الكثير من النساء الجميلات في روسيا، وعليك أن تنتقي".

يأتي ذلك بعد شهور قليلة من أكبر مظاهرة في أمريكا اللاتينية شهدتها مدينه بيونس إيرس احتجاجا على تنامي التمييز ضد النساء، ومن أجل إنهاء العنف الممارس ضدهن.

دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين

.

العرب نيوز - دليل "مغازلة الفتيات الروسيات" يثير انتقادات واسعة في الأرجنتين

المصدر : BBC