مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي
مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي

مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، حثت قوات الامن الإنجليزية مشجعي المنتخب الوطني الذي سيسافرون إلى روسيا في المونديال، على عدم اعلي علم بلادهم، تخوفاً من أن يعتبر هذا الأمر استفزازاً لأصحاب الضيافة، في ظل العلاقات المتوترة بين البلدين.

ويقود مارك روبرتس من مجلس رؤساء قوات الامن الوطنية فريقاً من زملائه الشرطيين سيتواجدون في روسيا للعمل مع نظرائهم الروس لتوفير الحماية لما يقارب 10 آلاف مشجع إنكليزي يتخيل انتقالهم إلى روسيا لمتابعة المونديال الذي يقام بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

 

واضاف روبرتس، المسؤول عن كرة القدم في قوات الامن الإنكليزية، لصحيفة "ذا تايمز" المحلية "أعتقد أن الناس في حاجة إلى توخي الحذر في ما يتعلق بالأعلام. قد يصل (التلويح بالعلم) إلى مصاف اعتباره تصرفاً إمبريالياً... يمكن أن يسبب العداء".

 

وواصل "نحن حقاً نحث على توخي الحذر بشأن نصب الأعلام والتلويح بها في الأماكن العامة"، مطالباً مشجعي المنتخب باحترام البلد المضيف وعدم استفزاره بتصرفات لا يقبلها الإنكليز من جمهور زائر على أرضهم".

 

وبعد أعمال الشغب بين المشجعين الروس والإنكليز في مدينة مرسيليا الفرنسية خلال كأس أوروبا 2016، نشرت صوراً لعشرات الأعلام الإنكليزية "الأسيرة" بيد الروس.

 

وطلب روبرتس من المشجعين توخي الحذر خصوصاً في فولغوغراد (ستالينغراد سابقاً) التي تستضيف المباراة الأولى لإنكلترا ضد تونس في 18 حزيران/يونيو، في إطار منافسات المجموعة السابعة التي تحتوي بلجيكا وبنما.

مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي.

العرب نيوز - مونديال روسيا.. لندن تنذر المشجعين من رفع العلم الإنجليزي

المصدر : الفجر