دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية
دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية

بتاريخ اليوم الموافق دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:54 صباحاً - فتحت المؤسسة الوطنية المناهضة للتمييز وكراهية الأجانب والعنصرية في الأرجنتين تحقيقا، اليـوم الأربـعاء، حول الدليل الاسترشادي الذي أصدره اتحاد الكرة الأرجنتيني وأستحضر من خلاله عدد الطرق التي يجب اتباعها إذا ما أراد شخص إقامة علاقة ناجحة مع نساء روسيات خلال فاعليات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

واضاف كلاوديو بريسمان، الذي يعمل مراقبا في المؤسسة، في تصريحات لإذاعة "لا ريد" في الأرجنتين: "إنه شيء مهين ويدعو للتمييز".

وتسعى المؤسسة الوطنية المناهضة للتمييز وكراهية الأجانب والعنصرية في الأرجنتين إلى تخصيص هوية الشخص المسؤول عن إضافة هذه النصائح المثيرة للجدل والخاصة بكيفية إقامة علاقات مع السيدات الروسيات.

أنبأ أن هذا الدليل تم توزيعه خلال الدورة التعليمية التي نظمها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حول اللغة والثقافة الروسية.

وخصص اتحاد الكرة الأرجنتيني هذه الدورة التعليمية للصحفيين والقيادات الرياضية الذين سيتواجدون في روسيا خلال المونديال.

ووفقا لما نشرته صحيفة (ماركا) الإسبانية، يقول الدليل الذي تم توزيعه على المسؤولين واللاعبين والمدراء الفنيين والصحفيين الذين سيسافرون للمونديال "ماذا تفعل من أجل الحصول على فرصة مع فتاة روسية. إن الفتيات الروسيات حالهن حال أي فتاة أخرى يولين اهتماما كبيرا لما إذا كنت نظيفا ورائحتك طيبة وترتدي ملابس جيدة أم لا".

وأكمل النص الذي أخذ الصحفيون بتصويره ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن "الانطباع الأول هام جدا بالنسبة لهن، لذلك عليك أن تهتم بمظهرك".

وأوضح نص الدليل أن "الكثير من الرجال، لأن النساء الروسيات حسناوات، يريدون فقط قيادتهن للفراش. ربما هن أيضا يرغبن في ذلك، لكنهن يردن الشعور بأهميتهن وبأنهن فريدات. نصيحتنا هي أن يتم معاملتهن كأشخاص لهن قيمة".

وأكمل أن "النساء الروسيات يعجبن بالرجال الذين يأخذون المبادرة، إذا لم يكن لديك ثقة في نفسك فإنك ستحتاج للممارسة من خلال التحدث مع عديد من النساء. لا تقلق، هناك الكثير من السيدات الجميلات في روسيا ولسن جميعا مناسبات لك. كن دقيقا في اختياراتك".

جدير بالذكر أن الأرجنتين تساهم في المونديال في إطار المجموعة الرابعة التي تحتوي أيضا منتخبات نيجيريا وايسلندا وكرواتيا.

وبعد الانتقادات التي تلقتها هذه الدورة التعلمية والتي بدأت بعد أن أخذ أحد الدارسين بنشر صور ومحتويات الدليل الاسترشادي الخاصة بهذا الموضوع المثير للجدل، أخذ القائمون على الدورة بسحب جميع الكتب الاسترشادية وتمزيق الصفحات الخاصة بالمحتوى الذي يتحدث عن الفتيات في روسيا.

وصرح الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أنه سيفتح تحقيقات أيضا لتحديد هوية المسؤول عن هذه القضية.

دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية.

العرب نيوز - دليل " إغراء الروسيات" يتسبب في فضيحة مدوية

المصدر : جريدة هسبريس