#موجز_24ساعة .. حقيقة تدريب جروس للزمالك .. حل رابطة أولتراس أهلاوي .. والأهلي يستقر على هوية المدرب
#موجز_24ساعة .. حقيقة تدريب جروس للزمالك .. حل رابطة أولتراس أهلاوي .. والأهلي يستقر على هوية المدرب

#موجز_24ساعة .. حقيقة تدريب جروس للزمالك .. حل رابطة أولتراس أهلاوي .. والأهلي يستقر على هوية المدرب، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 04:26 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

#موجز_24ساعة .. حقيقة تدريب جروس للزمالك .. حل رابطة أولتراس أهلاوي .. والأهلي يستقر على هوية المدرب

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 04:26 صباحاً - موعد عودة الشناوي


أعرب أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، عن سعادته بفوز الفريق الأبيض بكأس مـصـر، مؤكدا أنه تواصل مع اللاعبين، قبل نهائي كأس مـصـر حرصًا منه على مؤازرتهم لحصد تلك البطولة المهمة في مشوار القلعة البيضاء.

وأكمل الشناوي، في تصريحات تليفزيونية أنه حرص على إرسال رسائل تحفيزية، تشمل فيديوهات لتحفيز اللاعبين لإشعال حماسهم، مؤكدا أنه يعتبر أن تلك البطولة إهداءً له من لاعبي الفريق. 

وركز حارس الزمالك، أنه سيعود قريبًا للمشاركة مع الفريق، وأنه سيتخلى عن العكازين بعد 8 أسابيع، مشيرًا إلى أنه حتى لو كان بعيدًا عن زملائه فهو يتابعهم باستمرار ويؤازرهم. 

وأوضح الشناوي أنه سيعود للملاعب خلال شهرين بعد الانتهاء من فترة التأهيل ليصبح جاهزًا تمامًا للنزول للملعب. 

وكشف أن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك أكد له بأن إصابته ليست بالرباط الصليبي وكان أول من بشره بالأمر، مؤكدا أنه سيعود للزمالك مع بدء فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

حقيقية عودة جروس

أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، دهشته من شائعة عودة النادي للمفاوضات مع السويسري جروس، لقيادة القلعة البيضاء.

ونفى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، تجدد المفاوضات وصرح أنه "لا مجلس الإدارة ولا أي من نجلي أحمد أو أمير تحدث مع المدرب السويسري من جديد، وكل ما يشاع عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، والهدف منه إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادي المنافس".

واختتم منصور تصريحاته بتأكيد ثقة المجلس في الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، وأنه مستمر في قيادة الأبيض الموسم القادم.

الأهلي يعلن عن هوية المدرب القادم 

أعلن عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري، وعضو لجنة الكرة، أن المدرب الجديد للأحمر، سيكون أجنبيًا، مشيرًا إلى عدم وجود إمكانية لتعيين مدرب مصري.

وكان حسام البدري المدرب السابق للأهلي، قد تفوق باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه، عقب الهزيمة من كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، وهو ما وافقت عليه لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي. 

واضاف زيزو في تصريحات على هامش اجتماع لجنة الكرة اليـوم الأربـعاء: "لجنة الكرة قررت إسناد مهمة إدارة الفريق لمدير فني أجنبي". 

وصرح زيزو استمرار انعقاد لجنة الكرة في الأيام المقبلة، للاستقرار على اسم المدرب الجديد.

حل رابطة أولتراس أهلاوي 

اظهرت رابطة ألتراس أهلاوي، اليـوم الأربـعاء، اتخاذ قرارًا بحل نفسها بداية من اليـوم وبعد 11 عاماً كاملة من حضور المباريات. 

وقالت الرابطة في ظهور على صفحتها بموقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي قبل إلغاء الصفحة: "منذ 13 أبريل/نيسان 2007 تأسس جروب ألتراس أهلاوي لمساندة النادي داخل وخارج مـصـر".

وأضافت الرابطة: " الرابطة جزء صغير من جمهور النادي الأهلي ووجودنا أو عدمه لن يحرم الأهلي من جماهيره، والمباريات أمام أي مشجع الغرض منها المشاهدة والاستمتاع فقط لا غير".

وتابعت: "الرابطة منذ تأسيسها داعمة ومساندة للدولة ولن تكون غير ذلك، ولذلك قررنا من أجل الحفاظ على مستقبل الجميع حتى لا يستغلنا أحد استغلال سئ حل جروب ألتراس أهلاوي نهائياً".

وقام أفراد الرابطة بحرق علم الألتراس إعلاناً عن حل الرابطة نهائياً.

#موجز_24ساعة .. حقيقة تدريب جروس للزمالك .. حل رابطة أولتراس أهلاوي .. والأهلي يستقر على هوية المدرب، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

#موجز_24ساعة .. حقيقة تدريب جروس للزمالك .. حل رابطة أولتراس أهلاوي .. والأهلي يستقر على هوية المدرب

.

العرب نيوز - #موجز_24ساعة .. حقيقة تدريب جروس للزمالك .. حل رابطة أولتراس أهلاوي .. والأهلي يستقر على هوية المدرب

المصدر : يوروسبورت