لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل
لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل

لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، ذكر نادي لايزبيغ الذي أنهى الموسم في المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم،أن النمساوي رالف هازنهوتل طلب ترك منصبه ولن يكون مدربًا للفريق في الموسم القادم قبل عام من نهاية عقده.

وقاد هازنهوتل الذي قاد لايبزيغ إلى مركز الوصيف في الموسم الماضي الذي كان الأول في البوندسليغا للنادي الحديث العهد الذي أسسته شركة ريد بول النمسوية لمشروبات الطاقة عام 2009.

وكان هازنهوتل يرغب في تمديد عقده إلى ما بعد الموسم القادم، إلا أن إدارة النادي لم تفوق له أي اقتراح بهذا الشأن.

وأوضح المدرب عبر الموقع الالكتروني للايبزيغ "يحق للنادي ألا يقدم أي اقتراح، لكني قلت قبل ذلك أنه من غير المستحسن بالنسبة إلى الطرفين أن نبدأ السنة الأخيرة من العقد دون رؤية واضحة للمستقبل على المدى البعيد".

ورد المدير الرياضي في لايبزيغ رالف رانغنيك "كنت أرغب أن نبدأ الموسم القادم مع رالف هازنهوتل، وقد قلت له ذلك"، مضيفاً "لكن بالنسبة إلى رالف، لم يكن ثمة خيار سوى تمديد عقده بشكل مبكر".

اكمل أن المدرب البالغ من العمر 50 عاماً "عبر بوضوح عن رغبته في فسخ عقده قبل نهايته. قبلنا ذلك على مضض".

وقاد المدرب لايبزيغ في موسمه الأول في البوندسليغا، وأشرف على مواهب شابة مثل الدولي الألماني تيمو فيرنر والغيني نابي كيتا الذي سينضم إلى ليفربول في الموسم القادم.

وفي موسم 2017-2018، خرج لايبزيغ من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وخرج في الدور ربع النهائي أمام مرسيليا الفرنسي الذي يخوض النهائي مساء اليـوم الأربـعاء أمام أتلتيكو مدريد الاسباني في مدينة ليون.

لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل.

العرب نيوز - لايبزيج يعلن رحيل مدرب الفريق رالف هازنهوتل

المصدر : الفجر