موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا
موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا

موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعلن نادي ايفرتون الانكليزي لكرة القدم الأربـعاء موت لاعبه السابق راين ويلسون المتوج عام 1966 بلقب كأس العالم مع منتخب انكلترا، عن عمر 83 عاما.

وحمل العام 1966 ذكرى طيبة للظهير الأيسر ويلسون (63 مباراة دولية)، حيث توج مع فريق ايفرتون بكأس انكلترا على ملعب ويمبلي، ثم مع المنتخب بكأس العالم في النسخة الوحيدة التي استضافتها بلاده، بالفوز في المباراة النهائية على منتخب ألمانيا الغربية 4-2 على الملعب ذاته.

 

ونشر القطب الثاني في مدينة ليفربول في ظهور "بحزن شديد، يعلن ايفرتون رحيل راي ويلسون (...) انه أحد أروع اللاعبين الذين ارتدوا قميص النادي"، مشيراً إلى أنه توفي مساء الثلاثـاء عن عمر 83 عاما.

 

بدأ ويلسون مسيرته مع هادرسفيلد في العام 1952 وهو السابعة عشرة من العمر، وخاض معه 283 مباراة، قبل الانتقال إلى إيفرتون عام 1964.

 

ووجه هادرسفيلد تحية الى ويلسون في أعقاب إعلان وفاته. واضاف في ظهور أن "راي هو أنجح لاعب دافع عن قميص هادرسفيلد".

 

ويحظى ويلسون باحترام كبير في الناديين. وأطلقت على المباراة التي جمعتهما في نيسان/أبريل في الدوري الممتاز تسمية "يوم راي ويلسون".

 

في العام 2004، تم تشخيص إصابته بالألزهايمر، وهو أمضى مع زوجته بات 61 عاما، ولديهما ولدان راسل ونيل.

 

موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا.

العرب نيوز - موت ويلسون بطل مونديال 1966 مع منتخب انجلترا

المصدر : الفجر