برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف
برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف

برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشفت تقارير إخبارية اليـوم الأربـعاء، أن بطل الدوري الإسباني نادي برشلونة حسم أولى صفقات هذا الصيف.وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو أن وكيل أعمال مدافع إشبيلية، الفرنسي كليمنت لينجليه إلتقي مع ممثلين من البرسا واتفقوا على تفاصيل العقد الجديد بمشاركة المدير العام لـ"البلاوغرانا"، بيب سيغورا، والسكرتير الفني، روبرت فيرنانديز.

وأوضحت الصحيفة أن لينجليه (22 عاماً) قبل عبر وكيل أعماله التوقيع مع البرسا للموسم القادم، مضيفة أن حدد برشلونة كانت تقوم في البداية على ضم لينجليه كي يحل محل مواطنه صامويل أومتيتي حال عزم الأخير عدم تجديد عقده مع النادي الكاتالوني.

من جهته، كان لينجليه هو الآخر لا يرغب في الذهاب للبرسا في وجود عدد كبير من المدافعين الأساسيين حتى لا يعثر نفسه على مقعد البدلاء طوال الوقت.

بالتزامن مع وجود ذلك، أوضحت الصحيفة أن النادي واللاعب على السواء غيرا رأيهما في هذا الصدد، إذ عزم البلاوغرانا استقدام لينجليه سواء رحل أومتيتي أم لا، لا سيما وأن توماس فيرمالين سيستكمل 33 عاماً في نوفمبر (تشرين الثاني) القادم وبدأت المشكلات البدنية تزيد لديه.

وفيما يبدو، غيّر لينجليه وجهة نظره هو الآخر، وبات لديه استعداد للمنافسة مع مدافعين آخرين في كامب نو، أي كانوا ومن بينهم أومتيتي نفسه.

برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يحسم أولى صفقات الصيف

المصدر : الفجر