نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل
نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل

نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر مهاجم البرازيل نيمار إن الوصول إلى حالة بدنية جيدة في كأس العالم لكرة القدم بعد إصابة في قدمه أصبح التحدي الأكبر في مسيرته، وإنه يشعر بالقلق من كيف ستكون حالة قدمه.

وأكمل لاعب باريس سان جيرمان (26 عاماً) على حساب أحد الرعاة على مواقع التواصل الاجتماعي: "هذه الإصابة صعبة والتحدي الأكبر في الوقت الراهـن هو المشاركة في كأس العالم بعد غياب 3 أشهر، التوقعات كبيرة ليس فقط من الجماهير لكن مني أيضاً، ولذلك أواجه التحدي الأكبر في مسيرتي".

وغاب نيمار منذ إصابته بالتواء في الكاحل وكسر في مشط القدم يوم 25 فبراير وهو ما أدى إلى خضوعه لجراحة في البرازيل.

والمح اللاعب البرازيلي إلى أنه شعر بالخوف من الغياب عن كأس العالم في روسيا في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو بعد تعرضه للإصابة.

واضاف: "كنت قلقاً حول عدم التعافي في الوقت المناسب لكن بعد الأشعة أبلغوني.. عن الخضوع لجراحة ومدة التعافي وهذا ساعدني على الهدوء، بدأت التدريب بالكرة والتسديد والتمرير الأمر يتعلق حالياً بالتحسن فقط، أشعر بحالة جيدة وراحة، بالتأكيد هناك عدد القلق لكن بمرور الوقت سيزول".

ومن المتوقع أن يكون نيمار، الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في أغسطس الماضي قادماً من برشلونة مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (265.18 مليون دولار)، جاهزاً لأول مباراة للبرازيل في كأس العالم ضد سويسرا يوم 17 يونيو.

وتلعب بطلة العالم 5 مرات أيضاً ضد كوستاريكا وصربيا في المجموعة الخامسة.

نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل.

العرب نيوز - نيمار سانتوس يثير قلق جماهير البرازيل

المصدر : الفجر