فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات
فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات

فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني فرناندو توريس، عقب فوز فريقه بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه، إن اللقب يمثل "نهاية رائعة" لمسيرته مع النادي المدريدي، مؤكداً بأنه أتم حلمه الذي كان يراوده منذ الصغر.

وأوضح صاحب الـ34 عاماً في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب بارك أوليمبيك ليون: "إنها نهاية رائعة على المستوى الشخصي، والآن يتبقى فقط الاستمتاع بمباراتي الأخيرة مع أتلتيكو، لأن بعد ذلك ستأتي النهاية، وأعلم أن الأمور ستكون صعبة بالنسبة لي".

وأكمل بأنه على المستوى العاطفي، فإن هذا اللقب يجعل معنوياته "في عنان السماء"، مثلما كان الحال مع جميع الألقاب التي حققها في مراحل سابقة من مسيرته سواء مع المنتخب أو مع تشيلسي.

وأردف: "أشعر بسعادة يصعب وصفها، لأنني بعد فترة طويلة، شاءت الظروف أن أعود لهذا الفريق البطل وهو حلماً تحقق منذ الصغر، وشرف لي الانتماء لهذه المجموعة التي غيرت تاريخ أتلتيكو".

بالتزامن مع وجود دفاع الـ'نينيو' عن ألوان الفريق المدريدي خلال 11 موسماً (2001-07) ثم (2014-18)، إلا أنه لم يحرز أي لقب مع الفريق قبل بطولة "اليوروبا ليغ".

وآتي اللقب ليكون مسك الختام لمسيرة المهاجم المخضرم مع الأتلتي، بعدما أعلن أن هذا هو الموسم الأخير له معه.

فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات.

العرب نيوز - فرناندو توريس يودع أتلتيكو بلقب.. وبهذه الكلمات

المصدر : الفجر