مدرب الأهـلي الجديد.......... اكمل مكان النقاط!!
مدرب الأهـلي الجديد.......... اكمل مكان النقاط!!

مدرب الأهـلي الجديد.......... اكمل مكان النقاط!!، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 09:26 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

مدرب الأهـلي الجديد.......... اكمل مكان النقاط!!

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 09:26 صباحاً - - أنهى حسام البدري بيده لا بيد أحد غيره، مسلسل "العشق الممنوع" الذى بدأ منذ تولي محمود الخطيب رئاسة الأهلي، فى أوائل ديسمبر الماضي، حيث تفوق الرجل باستقالته قبل أن تتم إقالته، بعد النتائج المتراجعة لفريق الكرة في 4 مباريات فقط، رغم العدد الهائل من الانتصارات والأرقام القياسية في الموسم الحالى، وتتويجه ببطولة الدوري المصري والسوبر المصرية والوصول لنهائي إفريقيا والخسارة لأسباب بعيدة عن الفنيات.. المهم هو أن إدارة الأهلى رحبت بالاستقالة التى كانت تتمناها منذ وقت ليس بالقصير، لتصفية الحسابات التى أكدت مرارا وتكرارا أنها ليست فى حساباتها، رغم أن الجميع داخل القلعة الحمراء، يعرف ما بينها والبدري، منذ أحداث 2013، ورحيل البدري في وجود الخطيب نائبا لحسن حمدي، وجميعنا يتمنى أن يعود المارد الأحمر كما كان، ويعثر على ضالته فى المدرب الأجنبي الذى تم الاستقرار عليه ليقود الأهلي فى الموسم الجديد، بعدما تم رفض كل المرشحين من أبناء النادي، رغم أنني أحد أكثر المؤيدين لخوض تجربة ومغامرة للقلعة الحمراء مع مدير فنى شاب وصغير السن، وهو علي ماهر الذى يملك قلبا من حديد وجراءة منقطعة النظير فى خططه وتكتيكاته، سائرا على درب مانويل جوزيه الأسطورة البرتغالية للأهلاوية، ومن يرد التأكد فعليه أن يراجع ما حدث في مباراة سموحة والأسيوطي سبورت بنصف نهائي كأس مـصـر، بعدما دفع بمهاجم بديلا لمدافع لإدراك المباراة بعد الخسارة بهدف، وهو ما حدث وتعادل الفريق وكاد يخطف تذكرة التأهل التاريخية للنهائي، لولا ركلات الحظ الترجيحية، لكن يبدو أن طريق ماهر مسدود لطموحات الأهلي المرتبطة برغبات رئيس النادي الشرفي، والذى وعد بمدرب عالمي لخلافة البدري، وهو الوعد الذى قطعه على نفسه حتى فى عز تألق البدري وتحقيقه الإنجازات وضربه الأرقام القياسية.. لذا وجب التنبيه!!!!

-  عادت جماهير الأهلي بعد موسمين هادئين، لتدخل فى حسبة برما فيمن يقود المارد الأحمر، حيث تولى البدري القيادة الفنية دون تبديل، حيث قطع عادة رئيس النادي الأسبق الذى كان يغير فى المدربين كيفما شاء، وتم فى عهده التعاقد مع فتحي مبروك والإسباني جاريدو والبرتغالي بيسيرو وزيزو والهولندي مارتن يول.. وبدأت التوقعات والظنون في ترشيح هذا وذاك لقيادة الفريق، وأحسب أن الخطيب لن يحير الشارع الكروي المصري، مثلما كان يفعل طاهر ومجلسه، ذلك أن بيبو مستقر منذ فترة على المدرب الأجنبي وكان ينتظر فقط وقوع البدري، الذى تعرض لضغوط كبيرة يعلمها الرئيس واللاعبون، وتسببوا فيها جميعا بمشاركة البدري.. وبما أن الجميع بدأ يرشح الخواجة الأجنبي، فنحن نعرض للفريق الأحمر مدربا نراه الأفضل من كل الوجوه وهو الفرنسي سيبسيان ديسابر، المدير الفنى الحالى لمنتخب أوغندا، وهو من يحلم بتدريب سيد أندية مـصـر وإفريقيا والعرب، وتم استطلاع رأيه عبر وسطاء لتدريب الفريق خلال رحلة أوغندا الأخير قبل المباراة الفضيحة أمام كمبالا التى خسرها الفريق وقصمت ظهر البعير.. ويمتلك الرجل أهم ميزة لتدريب الأهلى وهى معرفته بالكرة المصرية بعد تدريبه للإسماعيلي وتحقيق انتصارات قادت الدراويش للتربع على عرش الدوري عدة أسابيع قبل أن يرحل بسبب الأزمة المالية وتفضيله عرض أوغندا، كما أنه على علم بالأهلي من خلال متابعته للكرة الإفريقية بتدريبه فى تونس للترجي، وتحقيقه إنجازات مميزة.. لكن القرار الأول والأخير فى يد إدارة الأهلي التى تعلم مصلحة الفريق ومن يصلح له..... عموما لا ينقصنا هنا إلا أن نشكر حسام البدري على الفترة المميزة التى قضاها مع الأهلي، استطاع فيها أن يعيد هيبة الفريق وشخصية المدرب التى فقدت على يد من سبقوه، وما يمد من تحية البدري هو البيان الذى أصدره بعد الاستقالة وتأكيده أنه ابن بار للأهلي ويتمنى التوفيق لمن بعده.....!!!!

- لم نكن نرجم بالغيب، عندما أكدنا فى الأسبوع الماضي أن الزمالك سيحقق كأس مـصـر، بعد الانقلاب الفني الذى قاده خالد جلال وإعادته روح اللاعبين الذين تمكنوا من إسعاد ملايين في مـصـر والوطن العربي، وفازوا بالكأس بعد معاناة طويلة أمام سموحة الذى يستحق الإشادة، وبعيدا عن القرارات التحكيمية، فقد ذهبت البطولة لمن يستحقها وقاتل عليها فى مباريات غاية فى القوة والشراسة.. وسنعيد ما أكدناه بأن الزمالك لا يحتاج إلا لصفقات قليلة للغاية لا تتعدى أصابع اليد الواحدة لإكمال القوة الضاربة فى كل مراكز الفريق، لكن مع مدير فني أجنبي يمتلك شخصية وكاريزما مميزة، مع كامل الاحترام لجلال الذى أدى دوره فى الفترة القصيرة التى تولاها على أكمل وجه، لكن الموسم القادم يحتاج لروح أخرى وشخصية تتحكم فى النجوم، ولن ينفع أو يجدى التحفيز بقدر الفنيات والتكتيك العالي.... فمليون مبروك للزمالك ومجلس إدارته بقيادة مرتضى منصور الذى يعد شريكا أساسيا فى النجاح مع اللاعبين والجهاز الفني، وننتظر موسما مثيرا بين الأهلي والزمالك، ولن نرغب فى تكرار للموسم المنقضي الذى كان فيه بطل أوحد حتى قبل نهايته بأيام قليلة.......... ودمتم!!!!

مدرب الأهـلي الجديد.......... اكمل مكان النقاط!!، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

مدرب الأهـلي الجديد.......... اكمل مكان النقاط!!

.

العرب نيوز - مدرب الأهـلي الجديد.......... اكمل مكان النقاط!!

المصدر : يوروسبورت