الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام
الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام

العرب نيوز - الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:52 صباحاً- ثأر هيوستن روكس لخسارته أمام منافسه غولدن ستايت ووريز بطل الموسم الماضي والحق به خسارة قاسية 127-105 في المباراة الثانية من نهائي البلاي اوف في المنطقة الغربية للدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة ليدرك التعادل 1-1.

وكان هيوستن سقط على أرضه في المباراة الأولى 106-119 ودخل المباراة مصمما على قلب الأمور في مصلحته ونجح في التقدم بفارق 5 نقاط في نهاية الربع الأول (26-21) ولم يتخلف إطلاقا بعد ذلك.

ونجح هيوستن في تسجيل 10 رميات ثلاثية من أصل 16 في المباراة خلال الشوط الأول لينهيه متقدما 64-50 حيث نجح أربعة من لاعبيه بتخطي حاجز العشر نقاط فيه.

وانهار جولدن ستايت تماما في الربع الأخير حيث اضطر مدربه ستيف كير إلى إراحة جميع نجومه للمباراة الثالثة بعد ان فقد الأمل في قلب النتيجة في صالح فريقه.

وساهم جيمس هاردن بهذه النتيجة الكبير مسجلا 27 نقطة و10 متابعات، وأكمل زملاؤه اريك غوردون 27 نقطة تي جاي تاكر 22 نقطة وكريس بول 16 نقطة.

في المقابل لم تنفع النقط الـ 38 التي سجلها كيفن دورانت في ابعاد الهزيمة عن فريقه، في حين اكتفى النجم الأخر في الفريق ستيفن كوري ب16 نقطة ولم ينجح في إصابة السلة سوى 7 مرات من أصل 19 تسديدة، والأمر ينطبق على كلاي طومسون الذي احرز 8 نقاط فقط.

واعتبر بول بان فريقه "كان أكثر قتالية وأكثر تركيزا من المباراة الأولى، كان يتوجب علينا الفوز بالمباراة الثانية بأي ثمن" وأوضح "المباراة الثالثة ستكون في غاية الأهمية لأننا سنخوضها في أجواء صعبة".

وكان لسان حال هاردن مماثلا بقوله "انه جهد الفريق بأكمله. لقد لعبنا بقوة وبذكاء اكبر من المباراة الأولى، هذا هو الفارق الوحيد".

وتابع "تميزنا بالروح القتالية من الناحية الدفاعية. لكن في المقابل ارتكبنا عدد الاخطاء التي مكن تحسينها".

أما مدرب الفريق مايك دانطونيو فأكد بأن فريقه الذي أتم اكبر عدد من الانتصارات في الموسم العادي (65) لم يقم بتغيير إستراتيجيته في المباراة الثانية واضاف "لم نقم بتغيير أسلوب لعبنا،كل ما في الامر بأن لاعبي الفريق خاضوا مباراة أفضل وحافظوا على تفوقهم لفترة اطول".

أما ستيف كير مدرب غولدن ستايت فقال "أعطيناهم الثقة من خلال خسارتنا للعديد من الكرات والتسديدات السهلة لكن يجب تسديد التهنئة إليهم، لقد لعبوا بشكل جيد واعتمدوا على عامل اللياقة البدنية وكانوا أكثر ثقة من المباراة الأولى".

وأكمل " في هذا النوع من المواجهات بين فريقين موهوبين، فان الروح القتالية والرغبة في الفوز تكون الفارق في عدد الأحيان وكان الفريق المنافس أقوى منا في الناحيتين".

وتابع "لقد اعلي جميع أفراد الفريق من مستواهم، اما نحن فكنا بطيئين وبالتالي لقد نلنا ما نستحقه بكل بساطة".

ويستضيف جولدن ستايت اعتبارا من الأحـد المباراتين المقبلتين على ملعب أوراكل أرينا حيث لم يخسر هذا الموسم في البلاي اوف، لكن انذر هاردن احد ثلاثة لاعبين مرشحين لإحراز جائزة أفضل لاعب في الموسم (الآخران هما ليبروس جيمس من كليفلاند وانطوني ديفيس من نيو اورليانز) بأن الأمور لن تكون سهلة في حصن الفريق المنافس واضاف في هذا الصدد "ندرك تماما بان الفوز دائما ما يكون صعبا هناك لكننا جاهزون".

الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام.

العرب نيوز - الدوري الأميركي للمحترفين.. هيوستن يثأر من جولدن ستايت ويعادل الأرقام

المصدر : الدستور