مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي
مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي

مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:23 صباحاً.
مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي - العرب نيوز - مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:23 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أقر رودي جارسيا المدرب لمارسيليا الفرنسي بأن أتلتيكو مدريد الإسباني كان الفريق الأفضل واستحق الفوز 3 / صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربـعاء بمدينة ليون الفرنسي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

وأهدر مارسيليا فرصة تهديفية ثمينة أتيحت أمام فاليري جيرمان ثم اقترف أكثر من خطأ ليتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين سجلهما المهاجم أنطوان جريزمان في الدقيقتين 21 و49 قبل أن يضيف زميله جابي الهدف الثالث للفريق قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

 

واضاف جارسيا عقب المباراة :"أتيحت أمامنا أفضل فرصة وبعدها أخطأنا. لا يفترض أن تسمح باهتزاز شباكك أمام أتلتيكو."

 

واعترف جارسيا بأن "الفريق الأفضل والأكثر خبرة أتم الفوز. إنهم يعرفون هذه المباريات جيدا. لا يجب أن نخجل من الخسارة ولكن الأمر المخجل هو أننا لم نصعب الأمور على المنافس."

 

وأخفق مارسيليا ، الفائز بدوري أبطال أوروبا عام 1993 ، في أعطي فرنسا أول لقب لها في بطولة الدوري الأوروبي ، بعدما خسر النهائي الثالث له في المسابقة ، بعد عامي 1999 و2004 عندما كانت البطولة تقام تحت مسمى "كأس الاتحاد الأوروبي".

 

وكان مارسيليا قد تلقى صدمة مبكرة في مباراة البارحة ، التي أقيمت على ملعب واحد من أبرز منافسيه على المستوى المحلي ، إثر خروج قائده ديميتري باييه بسبب الإصابة.

 

واضاف فلوريان ثوفين مهاجم مارسيليا عقب المباراة :"لقد كنا في مواجهة فريق كبير وعلينا تعلم الدروس من هذه المباراة."

مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي.

العرب نيوز - مدرب مـارسـيلـيا الفرنسي يعترف بأفضلية أتلتيكو الأسباني بعد الهزيمة في النهائي

المصدر : بوابة الشروق