"أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب
"أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب

العرب نيوز - "أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

"أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:26 صباحاً- اخبر ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، إن مدربه يورجن كلوب، باغته بنبأ انضمامه إلى تشكيلة بريطانيا، المكونة من 23 لاعبا، في كأس العالم بروسيا، الصيف القادم.

وقدم اللاعب، البالغ من العمر 19 عاما، مستويات رائعة هذا الموسم مع ليفربول، وشاطر في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكمل أرنولد، في تصريحات لموقع ليفربول على الإنترنت:"علمت بالأمر هذا الصباح..المدرب جاء وتحدث معي، سألني هل أعلم أي شيء عن التشكيلة أم لا. قلت له لا، وسألني هل خططت أي شيء بالنسبة لوقت إقامة كأس العالم؟، فقلت لا".

وتابع "اخبر لي حسنا أنت في تشكيلة بريطانيا، كنت فخورا للغاية.. كان من الرائع منهم أن يبلغني المدرب بالأمر".

ومنح كلوب، ظهيره الأيمن، فرصة المشاركة الأولى مع ليفربول في 2016، وأبدى فخره هو أيضا بلاعبه الشاب، واضاف إن انضمامه للمنتخب الوطني، نهاية رائعة لموسمه الاستثنائي.

واضاف كلوب:"جاريث ساوثجيت، مدرب بريطانيا، تحدث معي عبر الهاتف، وسمح لي بإبلاغه بالأمر".

"أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

"أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب.

العرب نيوز - "أرنولد": علمت بنبأ انضمامي لمنتخب بريطانيا من يورجن كلوب

المصدر : الدستور