اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم
اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم

العرب نيوز - اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:28 صباحاً- أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن الدليل الاسترشادي الذي أخذ بتوزيعه وأستحضر فيه الطرق الواجب اتباعها لإقامة علاقات مع نساء روسيات خلال المونديال كان مجرد نسخة طبعت بطريق الخطأ، كما أعرب عن أسفه لهذا الأمر واعتذاره للرأي العام.

 

واضاف كلاوديو تابيا، رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني: "هذا المساء قمت بزيارة معرض البيت الروسي وتحدثت مع المديرة أولجا موراتوفا وتقدمت لها باعتذاري عن هذا الفعل المؤسف".

 

وقام المسؤول الأرجنتيني بزيارة مكاتب تمثيل الحكومة الروسية في مدينه الأرجنتينية بوينس آيرس، التي تضطلع بإقامة أنشطة تهدف إلى الترويج إلى البلد المضيف لبطولة كأس العالم 2018.

 

واعتذر تابيا عن تباحث تلك النسخة التي تم توزيعها خلال الدورة التعليمية التي نظمها اتحاد الكرة الأرجنتيني يوم الثلاثـاء الماضي للتعريف باللغة والثقافة الروسية.

 

وكشف اتحاد الكرة الأرجنتيني أن أحد المسؤولين عن هذه الدورة التعليمية أخذ بإدراج عدد النصوص الخاصة بالفتيات الروسيات إلى الدليل الاسترشادي الذي تم توزيعه على الصحفيين والقيادات الرياضية الذين سيتواجدون في روسيا خلال المونديال.

 

وبعد ذيوع هذا الأمر، أخذ المسؤولون في الاتحاد بسحب جميع الكتيبات وتمزيق الصفحات الخاصة بهذه القضية المشينة التي أثارت جدلا واسعا، قبل أن يعيدوها مرة أخرى إلى أيدي المستخدمين.

 

وجاء ظهور الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بعدما فتحت المؤسسة الوطنية المناهضة للتمييز وكراهية الأجانب والعنصرية في الأرجنتين تحقيقا البارحة الأربـعاء حول هذه الفضيحة.

 

واضاف كلاوديو بريسمان، الذي يعمل مراقبا في المؤسسة، في تصريحات لإذاعة "لا ريد" في الأرجنتين: "إنه شيء مهين ويدعو للتمييز".

 

وتسعى المؤسسة الوطنية المناهضة للتمييز وكراهية الأجانب والعنصرية في الأرجنتين إلى تخصيص هوية الشخص المسؤول عن إضافة هذه النصائح المثيرة للجدل والخاصة بكيفية إقامة علاقات مع السيدات الروسيات.

 

ويشتمل الدليل الاسترشادي عدد النصائح التي يتوجب على الصحفيين الأخذ بها إذا ما أرادوا إقامة علاقة مع فتاة روسية، مشيرا إلى أن الفتيات الروسيات لا يروق لهن أن يتم التعامل معهن كما لو كن أشياء تشترى، بل يفضلن أن يشعرن بأهميتهن.

 

وتفجرت الفضيحة عندما أخذ أحد الصحفيين كان من بين الحاضرين في الدورة التعليمية بنشر المحتويات والصور التي كان يضمها الدليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم.

العرب نيوز - اتحاد الكرة الأرجنتيني يعتذر عن فضيحة الدليل الإرشادي بكأس العالم

المصدر : بوابة الشروق