فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند
فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند

العرب نيوز - فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:45 صباحاً- يوقع السويسري لوسيين فافري، المدرب الحالي لفريق نيس الفرنسي، عقدا مدته عامين مع فريق بوروسيا دورتموند، وذلك وفقا لما ذكرته مجلة "كيكر" الألمانية.

 

وارتبط اسم فافري، الذي تولى تدريب هيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني، بتولي تدريب دورتموند منذ فترة طويلة.

 

وكان بيتر شتويجر المدرب المؤقت لدورتموند، ترك النادي في الجولة الأخيرة من الدوري، بعدما في إطار فريق دورتموند احتلال مركز مؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

 

ولم يركز مسؤولو دورتموند اتفاقهم مع فافري وقالت مجلة "كيكر" أن الإعلان سيتم عقب إنهاء نيس مبارياته في الدوري الفرنسي مطلع الأسبوع القادم.

 

واضاف فافري لصحيفة "بيلد" البارحة الأربـعاء :"مجرد تكهنات وشائعات".

ولكن هانز يواخيم فاتزكة الرئيس التنفيذي لدورتموند اخبر لقناة "سبورت1" أن الاعلان سيكون قريبا.

 

واضاف :"نعلم من نريد ونعلم من سنحصل عليه، وهذا ليس فقط من الأمس".

وقالت "كيكر" أيضا أن فافري يريد منع صفقة انتقال مدافع يوفنتوس ستيفان ليشتستاينر"

فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند.

العرب نيوز - فافري يقترب من تولي القيادة الفنية لدورتموند

المصدر : بوابة الشروق