ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي
ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي

ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، سيشارك فيليبي ماسا، سائق فورمولا 1 السابق، في سلسلة سباقات فورمولا ئي للسيارات الكهربائية اعتبارًا من الموسم القادم بعدما وقع عقدًا لـ3 سنوات مع فنتوري، ومقره موناكو، الذي ساهم في تأسيسه الممثل ليوناردو ويلهلم دي كابريو.

واحتل ماسا، المركز الثاني في فورمولا 1 عام 2008 مع فيراري بفارق نقطة واحدة، خلف البريطاني لويس هاميلتون، وكان في إطار صفوف وليامز قبل اعتزاله في نهاية الموسم الماضي.

وانتصر السائق البرازيلي في 11 سباقًا كلها مع فيراري.

واضاف ماسا، 37 عامًا، في ظهور البارحة الثلاثـاء "أنا سعيد للغاية بانضمامي إلى فنتوري وسلسلة سباقات فورمولا ئي، التي أصبحت بطولة رائعة خلال وقت قصير جدًا".

وأكمل السائق الذي ساهم في فورمولا 1 لمدة 15 موسمًا "الفريق في مرحلة نمو وتطوير. سأفعل كل شيء في وسعي للمساهمة في هذا المشروع وأتمنى أن يكون في إطار فرق المقدمة".

وسيشهد موسم 2018-2019 في فورمولا ئي، وهو الخامس منذ انطلاق سلسلة سباقات السيارات الكهربائية، الظهور الأول لسيارة الجيل الثاني التي تبلغ سرعتها القصوى 280 كيلومتر في الساعة وتمتلك بطارية قادرة على الاستمرار في مدة السباق بأكمله.

ويتعين على السائقين حاليا تبديل سياراتهم وسط السباقات.

ونيكو روزبرج بطل فورمولا 1 السابق في إطار المستثمرين في فورمولا ئي بينما يساهم عدد كبير من سائقي فورمولا 1 السابقين في البطولة ومن بينهم نيك هايدفيلد زميل ماسا السابق في ساوبر.

ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي.

العرب نيوز - ماسا ينضم لفريق فنتوري في فورمولا ئي

المصدر : الفجر