أوين: صَلَاَح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط - ياللاكورة
أوين: صَلَاَح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط - ياللاكورة

أوين: صَلَاَح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أوين: صَلَاَح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:53 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد همام

أكد مايكل أوين نجم ليفربول السابق، أن فرصة الفرعون المصري صلاح في الترشح على الكرة الذهبية ستكون قوية حال تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويتأهب ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة مقرر لها يوم 26 الشهر الجاري في ميدنة "كييف" الأوكرانية.

وأكمل أوين في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، :"صلاح بعد أدائه الاستثنائي مع ليفربول هذا الموسم، أصبح مرشحًا بقوة في الصراع على الكرة الذهبية".

وتابع :"المنافسة على الكرة الذهبية أعتقد أنها ستعتمد على نهائي دوري أبطال أوروبا، فإذا توّج ريال مدريد باللقب سيكون كريستيانو رونالدو لديه فرصة كبيرة في الفوز بالجائزة".

وأكمل :"أما إذا فاز ليفربول باللقب فسيكون صلاح مرشحًا قويًا للفوز بالجائزة بعد حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مساعدة فريقه على التأهل لنهائي الأبطال".

وعن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح، علّق أوين مصرحاً :"أعتقد من الطبيعي أن يهتم ريال مدريد به، لكن أرى من الصعب رحيل صلاح عن ليفربول".

جدير بالذكر أن صلاح حظي على جائزة أفضل لاعب في بريطانيا خلال الموسم الجاري، كما توّج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج بعدما سجّل 32 جولًا في الدوري.

ونجح صلاح في موسمه الأول مع ليفربول في تسجيل 44 جولًا في جميع المسابقات سواء المحلية أو القارية.


أوين: صَلَاَح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أوين: صَلَاَح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط - ياللاكورة .

العرب نيوز - أوين: صَلَاَح سيكون مرشحًا للكرة الذهبية بشرط - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة