انقلاب الـزمـالك لن يتوقف.. البطل يكشف أسرارًا جديدة
انقلاب الـزمـالك لن يتوقف.. البطل يكشف أسرارًا جديدة

انقلاب الـزمـالك لن يتوقف.. البطل يكشف أسرارًا جديدة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 10:52 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

انقلاب الـزمـالك لن يتوقف.. البطل يكشف أسرارًا جديدة

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 10:52 صباحاً - حضرت تصريحات خالد جلال الدير الفنى لفريق نادي الزمالك المتوج أخيرا بكأس مـصـر على حساب سموحة بركلات الجزاء، لتكشف عن أسرار جديدة فى الانقلاب الفنى الكبير الذى حدث للفريق على يد المدير الفنى منذ توليه المهمة بعد إيهاب جلال المدرب السابق.

كان جلال قد قاد الزمالك فى 6 مباريات منها مباراتان بالدوري أمام المقاولون العرب والأسيوطي سبورت والأهلي، تعادل فى الأولى سلبيا وفاز في الثانية 2-1 وبالقمة 116 2-1.. بينما فاز على الإنتاج الحربي 3-1 والإسماعيلي 4-1 وسموحة 5-4 بركلات الجزاء.

YYYY_164880.jpg

"يوروسبورت عربية" يرصد أبرز الأسرار التى كشف عنها جلال لتغيير الفكر الفكر والتهيئة النفسية لقنص أغلى بطولات الفارس الأبيض فى الموسم الحالى:

جلال أكد أن مباراة المقاولون العرب كانت افضل مباراة خلال مشواره مع الزمالك  وهى الاولى له لأنه لمس رغبة وعزيمة اللاعبين على إعادة هيبة ناديهم بعد الفترة الفنية السيئة بالخسارة فى كل البطولات.

مدرب الزمالك أبرز على أنه لجأ لإراحة عدد اللاعبين ذهنيا ونفسيا من أجل الإعداد لمباراة القمة أمام الأهلى وهو ما نجح فيه وكان الأبرز  معروف يوسف  نجم الفريق الأول والذى كان له دور بارز مع طارق حامد ومحمد عبدالعزيز في استرداد الثقة لجميع اللاعبين.

مدرب الزمالك أكد أن الفوز علي الاهلي كان اكبر دافع للانطلاق في الكأس  والتتويج به بعد الثقة غير العادية للاعبين وكذلك الرغبة فى تعويض الجماهير وإدارة النادي عن الخسائر المتتالية واحتلال المركز الرابع فى الدوري الممتاز.

YYY_721767.jpg

أبرز المدرب المجددة الثقة فيه بالموسم القادم من قبل إدارة الزمالك على أن الفوز برباعية علي الاسماعيلي في نصف نهائي كأس مـصـر وضع على عاتقه مسؤلية كبيرة  بضرورة الفوز بالبطولة، علي الرغم من بعد أن منحه مرتضى منصور رئيسي النادي شرف تولي المسئولية فى الموسم الجديد بغض النظر عن الفوز بالكأس من عدمه.

أخيرا، وجه خالد جلال الشكر لمرتضى منصور على مساندته وثقته فى الجهاز الفنى واللاعبين لاستعادة كبرياء مدرسة الفن والهندسة، واعدا إياه بمزيد من التميز والتألق فى الموسم الجديد.

انقلاب الـزمـالك لن يتوقف.. البطل يكشف أسرارًا جديدة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

انقلاب الـزمـالك لن يتوقف.. البطل يكشف أسرارًا جديدة

.

العرب نيوز - انقلاب الـزمـالك لن يتوقف.. البطل يكشف أسرارًا جديدة

المصدر : يوروسبورت