توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي
توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي

توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:56 صباحاً.
توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي - العرب نيوز - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:56 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إنه يهدي لقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، الذي أحرزه أتلتيكو بالفوز على مارسيليا الفرنسي 3 / صفر مساء الأربـعاء في المباراة النهائية بمدينة ليون الفرنسية ، إلى جماهير الفريق المدريدي.

 

وشاطر توريس ، الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ، في الدقيقة 89من المباراة مكان النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي احرز الهدفين الأول والثاني للفريق في مباراة البارحة.

 

ويتجهز توريس لوداع الفريق وجماهيره مع نهاية المباراة المقررة أمام إيبار يوم الأحـد القادم في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني.

 

واضاف توريس عقب مباراة البارحة :"علينا الاستمتاع بالتتويج وإهدائه إلى كل هذه الجماهير ، هذا يوم للاحتفال ، وهو أمر رائع بالنسبة لي."

 

وأكمل بشأن نهاية مشواره مع الفريق :"أعرف أن النهاية قادمة وسيكون أمرا صعبا للغاية.. أنا سعيد بفرصة العودة لهذا الفريق البطل ، بعد أن غبت عنه لفترة طويلة."

 

وتابع توريس المتوج مع المنتخب الإسباني بلقب كأس الأمم الأوروبية مرتين إلى جانب لقب كأس العالم 2010 ، :"إنه حلم تحول إلى حقيقة. من الناحية العاطفية ، هذا اللقب (لقب الدوري الأوروبي) قد يكون الأهم بالنسبة لي. فلكل شخص حلم طفولة ، وهذا كان حلم الطفولة بالنسبة لي."

توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي.

العرب نيوز - توريس يهدي جماهير أتلتيكو  لقب الدوري الأوروبي

المصدر : بوابة الشروق