رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم
رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم

رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تعاقد مجلس ادارة نادي مـصـر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام مع اللاعب  عصام صبحى  الظهير الأيمن لفريق بتروجت لمدة 4 لدعم صفوف الفريق للموسم الجديد.

ووقع اللاعب العقود رسميا مع اللواء محمد عبدالسلام وتم الاتفاق مع مسئولي بتروجت على أرسال الاستغناء لقيده في قائمة المقاصة للموسم الجديد.

وركز محمد مجد مدير تعاقدات المقاصة أن اللاعب عصام صبحي،  واحد من الصفقات التي حددها طلعت يوسف المدرب للمقاصة لدعم صفوف الفريق للعودة للمنافسة مع الكبار في المربع الذهبي.

وأكمل مدير التعاقدات للمقاصة، أن اللواء محمد عبدالسلام يواصل جهوده لحسم الصفقات التي حددها المدير الفنى للفريق ،  لتوفير كل السبل للجهاز الفني والفريق للعودة بقوة للمنافسة مع الكبار ، مؤكدا  ان هناك المزيد من الصفقات المميزة للموسم الجديد سيعلن عنها قريبا.

أنبأ أن المقاصة تعاقد خلال الايام الماضية مع المدافع  طه عادل لاعب بتروجت لمدة 4 سنوات .

رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم.

العرب نيوز - رسميا.. مصر المقاصَّة يتعاقد مع نجم بتروجت 4 مواسم

المصدر : الفجر