أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة
أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة

العرب نيوز - أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:01 مساءً- اخبر دييجو سيميوني، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه وفقا للنتائج فقط، لا ينبغي وجود أي سبب لدى أنطوان جريزمان أن يرحل إلى برشلونة عقب نهاية الموسم.

واحرز جريزمان هدفين ليقود أتلتيكو للفوز على مارسيليا الفرنسي 3 صفر البارحة الأربـعاء، وللتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في ثماني سنوات.

وفاز أتلتيكو بالبطولة الأوروبية الثانية للأندية مرتين سابقتين في 2010 و2012، ووصل لنهائي دوري الأبطال في 2014 و2016، وخسر بصعوبة في المباراتين أمام جاره اللدود ريال مدريد.

الوصول لنهائي البطولتين القاريتين خمس مرات، ومرتين كأس السوبر الأوروبي، والفوز بلقب الدوري الإسباني، وبكأس إسبانيا مرة وكأس السوبر الإسباني مرة في آخر ثمانية أعوام، يركز أن أتلتيكو أسس نفسه بقوة كأحد الفرق القوية على الساحة الأوروبية، رغم افتقاد الفريق إلى سحر ريال مدريد وبرشلونة وغيرهما من الفرق.

وسلط سيمويني الضوء على هذا عند سؤاله عن مستقبل المهاجم الفرنسي جريزمان، بعدما أبدى برشلونة رغبة كبيرة في ضم اللاعب كما أنه يبدو واضحا أن النادي الكاتالوني مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ100 مليون يورو (119 مليون دولار).

واضاف سيميوني:"ليس لدي شك في إمكانية بقائه معنا، لقد نافسنا دائما في مستوى مرتفع من الناحية الرياضية، لسنا بعيدين للغاية من هؤلاء الذين يملكون أموالا طائلة".

وظل جريزمان نفسه غامضا بعد تتويجه بأول ألقابه الكبرى، ولكنه أثنى بكثرة على سيميوني لأنه كان سببا في جعله "واحدا من أفضل اللاعبين في العالم" خلال السنوات الأربع التي قضاها مع الفريق.

وسلطت الصحف وفريق أتلتيكو الضوء على أهمية الحصول على أول لقب في آخر أربع سنوات بعد موسم صعب.

ولم يسمح للفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد في الصيف، بسبب مخالفة اللوائح الدولية، واضطر الفريق لبيع لاعبين في يناير الماضي لتحقيق التوازن.

ويلوح في الأفق حصول أتلتيكو مدريد على المركز الثاني في الدوري الإسباني، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد، عندما يواجه إيبار في الجولة الأخيرة من الدوري.

وهناك يمكن لسيميوني أن يقود فريقه من الملعب بعد أن تلقى عقوبة الإيقاف في مباريات البطولات الأوروبية عقب انفعاله في مباراة أرسنال بالدور قبل النهائي.

وقالت صحيفة "ألبايس" اليـوم الخـميس إن الكأس جاء "في ظل أسوأ الظروف" خلال حقبة سيميوني منذ 2011 ولكن في نفس الوقت أيضا يكون "شاهدا على النمو الاستثنائي" للنادي.

واضاف سيميوني:" كان هذا الموسم صعبا والفوز بالدوري الأوروبي يمثل أهمية أكبر من الحصول على كأس. إنه يظهر قيمة العمل بكد والإصرار لقد أعدنا أنفسنا في هذه البطولة".

ومن المؤكد أن يرحل فرناندو توريس، أيقونة النادي، خلال هذا الصيف، بعد أن قاد فريق أتلتيكو أخيرا للكأس. ويمكن أيضا أنه يتبعه جريزمان، ولكن مازال أتلتيكو يملك الكثير من اللاعبين الذين يشكلون القوام الرئيسي وفي مقدمتهم القائد جابي.

ويمكن للقيمة المادية من بيع جريزمان أن تساعد الفريق في جلب مواهب جديدة ورجحت "ألبايس" أن الكأس الذي فاز به الفريق البارحة قد يجعلهم أكثر جاذبية للاستثمار.

وقالت ألبايس: "الفوز بالدوري الأوروبي يعزز أيضا رسالة للرعاة، وهؤلاء الذين يواصلون البحث عنها، أن بعيدا عن القوى الكبرى في القارة لا يوجد نادي أفضل من الاستثمار فيه".

أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة.

العرب نيوز - أتلتيكو الأسباني يؤكد على قوته في الأوقات الصعبة

المصدر : الدستور