التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !
التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !

التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !".

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الخميس 17 مايو 2018 02:11 مساءً"، هاي كورة_قبل نهائي ليون مباشرة تحدث خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد ومنتخب أورجواي عن ماحدث للفريق بعد نهائي ميلانو الذي خسره بضربات الجزاء الترجيحية.

خيمينيز تحدث عن حالات الإحباط الشديدة التي ضربت كل نجوم الفريق وإعتقدوا بأنهم لن يربحوا أي شيء آخر وزاد الطين بلة منع الفريق من الميركاتو لمدة عام .

خيمينيز نفسه أبرز على إنه كان سيرحل عن الفريق لأنه شعر بانه غير مرغوب به من المدرب سيميوني ولكن سيميوني جمع الفريق حوله مرة أخرى وبدأ في علاجهم نفسيا من جديد وبدأ في شحن طاقاتهم مرة أخرى.

خيمينيز تحدث عن إن مشروع الواندا ميترو بوليتانو جدد الدوافع مرة أخرى داخل قلوب اللاعبين وهذا منع أي لاعب مهم من الرحيل لأنه شعر بأن الفريق جدي وسيحقق الألقاب إن آجلا أو عاجلا .

نعود لرجال أتلتيكو مدريد الأوفياء حيث سنجد إن هناك خمسة نجوم توجوا بالستة ألقاب التي حققها الفريق مع دييجو سيميوني كما إنهم عاشوا لحظات الخيبة أيضا بخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين أمام ريال مدريد .

الخماسي هم (جابي، جودين، خوانفران، فيليبي لويس وكوكي ) وعلى رأسهم دييجو سيميوني الذي بات أهم مدرب في تاريخ أتلتيكو مدريد برفقة الحكيم لوريس آراجونيس.



التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !.

العرب نيوز - التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو الأسباني حياته بين خيبة ميلانو وعظمة لـيـون الفرنسي !

المصدر : هاي كورة