بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة
بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة

بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة".

العرب نيوز - الخميس 17 مايو 2018 02:15 مساءً - العرب نيوز - قدم جيانلويدجي بوفون حارس المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس اعتذاره للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر الذي أدار مباراة فريقه هذا الموسم مع ريال مدريد بدوري الأبطال.

وصرح بوفون في مؤتمر صحافي اليـوم رحيله عن يوفنتوس بعد سبعة عشر عامًا مع فريق السيدة العجوز.

وقدم بوفون اعتذاره لمايكل أوليفر الذي اقصاء بوفون بعد احتساب ركلة جزاء ضد يوفنتوس في الدقيقة الآخيرة من إياب ربع نهائي دوري الأبطال والذي شهدت فوز يوفنتوس 3-1 وتأهل ريال مدريد بمجموع اللقائين 4-3.

واضاف بوفون عن الحكم الإنجليزي اليـوم "اعتذر له، مايكل، عن مهاجمتي له. في النهاية هو إنسان يقوم بعمل صعب". وهاجم بوفون الحكم عقب اللقاء واضاف إن عليه الجلوس بالمدرجلت إن لم يكن قادرًا على إدارة المباريات.

وتابع جيجي " لو رأيته بعدها بيومين لعانقته وأعتذرت له".

وقدم بوفون نصيحة للحكم الشاب بالهدوء في مثل تلك المباريات الكبيرة.

بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة.

العرب نيوز - بُوفُون يعتذر لحكم مباراتهم مع الـريـال مـدريـد ويقدم له نصيحة

المصدر : الاهرام سبورت