أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور
أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور

أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:18 مساءً.
أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور - العرب نيوز - أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد مايكل أوين، نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق، أن فرص حصول جناح الفرعون المصري صلاح على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 "بالون دور" ستزيد بقوة في حالة تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

هذا وسيستضيف ملعب كييف بأوكرانيا نهائي دوري أبطال أوروبا في مساء يوم 26 مايو القادم، والذي سيجمع فريقي ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني.

 

واضاف مايكل أوين خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية :"من وجهة نظري أن اللاعب الذي سيحصد مع فريقه لقب دوري أبطال أوروبا هو الذي سيحصل على الكرة الذهبية سواء الفرعون المصري صلاح أو كريستيانو رونالدو، دوري أبطال أوروبا هي التي ستحدد بشكل كبير هوية الفائز بالبالون دور".

 

وأكمل لاعب ريال مدريد السابق، أوين مصرحاً :"الفرعون المصري صلاح قدم مستويات رائعة هذا الموسم سواء مع ليفربول أو منتخب بلاده، بعدما استطاع من قيادة الفراعنة  للصعود إلى بطولة كأس العالم".

 

واستبعد مايكل أوين إنتقال الفرعون المصري صلاح لصفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أن ما يتردد حول إمكانية رحيل اللاعب للفريق الملكي هو أمر طبيعي في ظل المستويات الرائعة التي قدمها صلاح مع الريدز خلال الموسم الجاري.

 

يُذكر أن الفرعون المصري صلاح كان قد حظي على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 32 هدفاً، محطماً الرقم القياسى المسجل باسم نجوم البريميرليج على مدار التاريخ، آلان شيرار ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو، ليصبح أفضل هداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى بموسم واحد بنظامه الجديد المُكون من 38 جولة.

أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور.

العرب نيوز - أوين: صَلَاَح لن ينتقل لريال مدريد .. ودوري أبطال أوروبا ستحدد فرصته في البالون دور

المصدر : بوابة الشروق