فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا
فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا

العرب نيوز - فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:18 مساءً- أعلن المهاجم الألماني ساندرو فاغنر اعتزاله اللعب دوليا بعد استبعاده عن التشكيلة الأولى لمنتخب بلاده التي ستشارك في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم.

واضاف فاغنر "30 عاما" لصحيفة "بيلد" المحلية: "أنسحب فورا من المنتخب الوطني. أكون كاذبا إذا قلت إني لست محبطا. كأس العالم كانت ستشكل أمرا رائعا".

ولم يستدع المدرب يواكيم لوف إلى تشكيلة أولية من 27 لاعبا لبطل العالم 2014 المهاجم الذي احرز 5 أهداف في 8 مباريات دولية.

وأمل فاغنر، الذي هاجم ألوان هوفنهايم حتى يناير الماضي، في الحصول على فرصة المشاركة في المونديال، خصوصا بعد انتقاله الشتاء الماضي إلى صفوف بايرن ميونيخ بطل الدوري.

لكن بحسب التشكيلة التي أعلنها لوف، يبدو أن تيمو فيرنر سيكون أساسيا والمخضرم ماريو غوميز خيارا ثانيا في مركز رأس الحربة.

وكشف فاغنر، الذي ظهر باكيا في تمارين بايرن، عن علاقته الفاترة بوضوح مع الجهاز الفني للمنتخب "بالنسبة لي، من الواضح أنه بسبب طريقتي الصريحة دوما والمباشرة في مقاربة الأمور يبدو أنني لا أتفق تماما مع طاقم التدريب الفني".

وشرح لوف اختياره مهاجم نيلس بيترسن (15 هدفا في 32 مباراة في الدوري) في التشكيلة الأولية "لأسف فإن تحطيم الأحلام في إطار وظيفتي كمدرب وطني، فضلا عن اتخاذ قرارات صعبة. ليس ذلك ضد أي لاعب إنما في مصلحة الفريق".

وعرف فاغنر صعودا متأخرا في مسيرته، مع دارمشتادت في موسم 2016، ثم هوفنهايم قبل انتقاله إلى بايرن، حيث لعب دورا بديلا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، واحرز للفريق البافاري 8 أهداف في الدوري في 14 مباراة.

فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا.

العرب نيوز - فاغنر يعتزل دوليًا بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا

المصدر : الدستور