ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد
ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد

بتاريخ اليوم الموافق ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:33 مساءً - تفوق النجم الإسباني ديفيد سيلفا، لاعب وسط فريق المان سيتي الإنجليزي، بالاعتذار لزملائه ولجمهور الفريق؛ وذلك لغيابه عن احتفال “السيتيزنز” بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

صحيفة “ميرور” البريطانية، نوهت أن ديفيد سيلفا نشر رسالة عاطفية من إسبانيا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهو يحمل ابنه ماتيو البالغ من العمر ستة أشهر، ليعتذر للمشجعين وزميله السابق يايا توريه، الذي غادر المان سيتي بعد ثماني سنوات، عن عدم حضوره احتفالية الفريق بألقاب الموسم.

أنبأ أن المان سيتي قد عرض كأس الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، في مظاهرة حافلة مفتوحة حول مدينة مانشستر بعد أن تخطى الـ 100 نقطة بالبريميرليج.

ديفيد سيلفا اخبر في رسالته: أريد أن أعتذر لعدم تمكني من الاحتفال معكم.. أشكركم على تفهم وضعي، سأتذكر هذا الدين إلى الأبد، لذا أشكركم جزيل الشكر.. كما وجه رسالة علي الرغم من للنجم الإيفواري يايا توريه قائلا: “في المستقبل سأكون قادرا على إخبار ابني بأنني لعبت مع أفضل لاعب كرة قدم أفريقي على الإطلاق، أتمنى لك حظا سعيدا، وأريد أن أقول للجميع استمتعوا.

ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد.

العرب نيوز - ديفيد سيلفا يعتذر ليايا تـوريـه مستغلا صورة طفله.. شاهد

المصدر : جولولي