كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور
كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور

بتاريخ اليوم الموافق كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:33 مساءً - فقدت لاعبة التنس التشيكية كارولينا بليسكوفا، السيطرة على أعصابها بسبب قرار من الحكم، وأحدثت فجوة في مقعد الحكم بمضربها بعد هزيمتها 3-6 و6-3 و7-5 أمام ماريا ساكاري في الدور الثاني ببطولة إيطاليا المفتوحة للتنس.

المصنفة الخامسة عالميا، دخلت في نقاش حاد مع الحكم مارتا مروزينسكا بعد اعتبار تسديدتها خارج الملعب عندما كانت تملك الإرسال والنتيجة التعادل 30-30 و5-5 في المجموعة الحاسمة وفازت منافستها اليونانية بالشوط قبل أن تحسم المباراة لصالحها.

اللاعبة التشيكية تبادلت كلمات قصيرة مع ساكاري قبل أن تذهب إلى الحكم وتضرب بمضربها المقعد عدة مرات.

كريستينا بليسكوفا، صاحبة الـ 26 عاما، وهي من بين أول 100 مصنفة عالميا، توأم كارولينا، انتقدت الحكم مروزينسكا على مواقع التواصل الاجتماعي.. وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصغر “تويتر” قائلة: أسوأ ما رأيت على الإطلاق في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات، أتمنى ألا تقوم السيدة مارتا مروزينسكا بتحكيم مباراة لي أو كارولينا.

كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور.

العرب نيوز - كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور

المصدر : جولولي