كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور
كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور

بتاريخ اليوم الموافق كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:33 مساءً - ظهر النجم الغاني كيفن برينس بواتينج، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، في نزهة برفقة خطيبته ميليسا ساتا، بعد انتهاء الموسم الكروي في ألمانيا.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نوهت أن بواتينج لاعب ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي سابقا، صرف الكثير من الأموال دون حساب أو إدخار، وصار الآن يقود سيارة “فيات” صغيرة الحجم حمراء اللون.

بواتينج صاحب الـ31 عاما، خاض موسما مستقرا مع فريقه حيث لعب 29 مباراة واحرز 6 أهداف في جميع المسابقات.

اللاعب اخبر في تصريحات سابقة عن حياته وقت الشباب والمراهقة: صرفت كل أموالي على السيارات والملاهي الليلية والأصدقاء، الكثير منهم لم يكن صديقا لي بالفعل.. بالنسبة إلى شاب صغير تربى في حي ففقر، وكنت أملك هذا الكم من الأموال، كان هذا خطيرا جدا.

كيفن اكمل: نادم على الكثير من الأمور والتصرفات، عندما كنت أصغر في السن، لم اجتهد بالشكل المطلوب، اعتمدت فقط على موهبتي دون تطويرها.. لم أسر على الطريق السليم، لكن وقتها أخطأت، كنت الزعيم في منطقتي وأملك المال الكافي.

كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور.

العرب نيوز - كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور

المصدر : جولولي