الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية
الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:38 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الرياضى للنادى الاهلى وعضو لجنة الكرة أن النادى تلقى على مدار الساعات الماضية عدد كبير من "السيّر الذاتية" لمدربين أجانب تمهيداً للتعاقد مع أحدهم لتدريب الفريق.

ويبحث الاهلى عن مدرب أجنبى حالياً بعد قبول استقالة حسام البدرى عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى البارحة الأول بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا.

وركز زيزو أن لجنة الكرة فى إنعقاد مُستمر بحثاً عن المدرب الذى قررت اللجنة أن يكون أجنبيًا، موضحاً أن هناك اجتهادات كثيرة فى مسالة المدرب القادم للأهلى من جانب البعض  لأن النادى لم يستقر على مدرب بعينه لخلافة حسام البدري.

وركز عبد العزيز عبد الشافى فى تصريحات علي الرغم من أن اللجنة لم تُحدد مصير الجهاز المعاون للمدرب الجديد للفريق، موضحاً أن كل هذه أمور يتم دراستها حالياً بهدف الوصول لأفضل قرار.

 

الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية

المصدر : صدى البلد