الوصية الأخيرة فى الأهـلي.. ماذا يقول "الإستبن" قبل الرحيل؟
الوصية الأخيرة فى الأهـلي.. ماذا يقول "الإستبن" قبل الرحيل؟

الوصية الأخيرة فى الأهـلي.. ماذا يقول "الإستبن" قبل الرحيل؟، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 02:47 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

الوصية الأخيرة فى الأهـلي.. ماذا يقول "الإستبن" قبل الرحيل؟

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 02:47 مساءً - يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أيوب المدير الفنى المؤقت، اجتماعا مهما مع لاعبي الفريق مساء غد الـجمعة قبل انطلاق المران المسائي، استعدادا لمواجهنة المصري البورسعيدي فى الدوري الممتاز بآخر ظهور لبطل الدوري هذا الموسم.

كان الأهلي قد أسند مهمة إدارة مباراة المصري لأيوب خلفا لحسام البدري المستقيل بعد الهزيمة من كمبالا سيتي الأوغندي بدوري أبطال إفريقيا. 

الجهاز الفني المؤقت للأحمر بقيادة أيوب المدرب العام السابق مع البدري، للحديث مع اللاعبين على ضرورة التركيز على مدار الـ 48 ساعة المقبلة؛ استعدادا لمواجهة المصري وإثبات للجميع أنهم على قدر كاف من المسئولية.

أيوب يعلم أن مباراة المصري هى الظهور الأخير له مع الأهلى بعد نية الإدارة الاستعانة بطاقم تدريبي جديد أجنبي والإطاحة بكل الجهاز الفنى السابق، لذا يرغب فى ترك بصمة له فى الموسم الحالى بالفوز على المصري أحد أقوى فرق البطولة هذا الموسم، وكذلك للحساسية الكبيرة فى لقاءات الفريقين منذ مذبحة بورسعيد 2012.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة مساء غد الـجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المحدد لها الأحـد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الوصية الأخيرة فى الأهـلي.. ماذا يقول "الإستبن" قبل الرحيل؟، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الوصية الأخيرة فى الأهـلي.. ماذا يقول "الإستبن" قبل الرحيل؟

.

العرب نيوز - الوصية الأخيرة فى الأهـلي.. ماذا يقول "الإستبن" قبل الرحيل؟

المصدر : يوروسبورت