أبو ريدة يعلنها: كوبر سيجدد عقده قبل ودية الكويت - ياللاكورة
أبو ريدة يعلنها: كوبر سيجدد عقده قبل ودية الكويت - ياللاكورة

أبو ريدة يعلنها: كوبر سيجدد عقده قبل ودية الكويت - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أبو ريدة يعلنها: كوبر سيجدد عقده قبل ودية الكويت - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:55 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد همام

أعلن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، عن اقتراب حسم التجديد للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب للمنتخب المصري قبل ودية الـكـويت.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كوبر مع المنتخب المصري عقب نهاية مونديال روسيا والذي من المقرر أن يقام في الصيف الجاري.

أبو ريدة اكمل في تصريحات إذاعية لبرنامج "حلم البطولة" :"اتفقت مع كوبر على التجديد، ومن المقرر أن يتم التجديد قبل ودية الـكـويت المقبلة".

وتابع رئيس اتحاد الكرة حديثه :"لا توجد مشكلة على التجديد مع كوبر وسيتم التجديد للجهاز بأكمله".

ويتجهز المنتخب المصري لمواجهة المنتخب الكويتي وديًا يوم الـجمعة في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا.

كوبر تولى قيادة المنتخب المصري عام 2015 بدلاً من شوقي غريب لينجح المدرب الأرجنتيني في قيادة المنتخب للوصول لنهائي إفريقيا قبل الخسارة من الكاميرون في المباراة النهائية بالإضافة إلى بلوغ نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يتأهب للمشاركة في كأس العالم حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الأروجوياني في المباراة الافتتاحية على أن تكون المباراة الثانية أمام روسيا وستكون المواجهة الثالثة أمام الـسعـودية.


أبو ريدة يعلنها: كوبر سيجدد عقده قبل ودية الكويت - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أبو ريدة يعلنها: كوبر سيجدد عقده قبل ودية الكويت - ياللاكورة .

العرب نيوز - أبو ريدة يعلنها: كوبر سيجدد عقده قبل ودية الكويت - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة