ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور
ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور

بتاريخ اليوم الموافق ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:56 مساءً - تنفس النجم الإسباني ديفيد سيلفا، لاعب وسط فريق المان سيتي الإنجليزي، الصعداء، وذلك بعد خروج طفله الرضيع من المستشفى بعد علاج استمر 5 أشهر منذ ولادته.

ماتيو، طفل ديفيد سيلفا، كان يعاني من مشاكل صحية وتطلب الأمر تواجده تحت الرعاية المكثفة بواسطة فريق من الأطباء.

ديفيد سيلفا، نشر العديد من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مع الفريق الطبي وشكرهم على الاهتمام بابنه الصغير، الذي ولد قبل موعده المحدد، وكان يحتاج للمزيد من الرعاية.. وعلق قائلا: أشكر كل الفريق الطبي في وحدة الرعاية المركزة للأطفال في المستشفى، كانوا في منتهى المهنية والإنسانية طوال 5 أشهر، شكرا لكم.

اللاعب الإسباني لم يساهم في احتفالات ناديه المان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي مع الجماهير، حيث كان الجميع متواجد فوق الحافلة المكشوفة إلا لاعب الوسط المميز، رغم أنه كان عنصر أساسي في التتويج هذا الموسم بسبب ظروف علاج ابنه.

سيلفا كان متواجد في المستشفى من أجل الاعتناء بابنه المريض، الذي ولد قبل أسابيع في صحة غير مستقرة، وحرص على تسديد الشكر إلى مدربه ومواطنه جوسيب جوارديولا، لأنه سمح له أكثر من مرة بالسفر وسط الموسم من أجل ظروفه العائلية.

ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور.

العرب نيوز - ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور

المصدر : جولولي