أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!
أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!

أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد هاني أبوريدة رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة وعضو المكتب التتفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نتمني أن يواصل الفرعون المصري صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول تألقه بعد هذا الموسم الرائع.

 

واضاف أبوريدة في تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة علي drn: "ندرس تكريم الفرعون المصري صلاح في إيطاليا قبل ودية كولومبيا."

 

وتابع: "إن شاء الله هكون رئيس بعثة المنتخب في روسيا."

 

والمح أبوريدة الي أنه متخوف من الصيام علي الرغم من أن عدد ساعات الصيام تقترب من 19 ساعة في هذه البلاد وقلة المياة قد تسبب مشاكل في عضلات اللاعبين لدينا خبير تغذية وهناك جلسه بيني وبين اللاعبين لحل هذا الأمر.

 

وأردف: "ودية الـكـويت ستكون تدريبيه للمنتخب أكثر منها تجهيزية، ولم أتدخل في أي من الأمور الفنية تماما."

أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!.

العرب نيوز - أبو ريدة: هنكرم محمد صَلَاَح في إيطاليا.. وخايف من الصيام!

المصدر : الفجر