أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير"
أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير"

أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني، إن أول دعوة سيقوم بها وقت الافطار في أول أيام رمضان، هي "ربنا يفتحها في وشنا ونسعد الشعب ده."

وتابع نبيه في تصريحات اذاعية لبرنامج حلم المونديال مع شوبير: "لا نعلم ماذا سيحدث خلال الفترة القادمة من الممكن أن يحدث أي ظرف لكي تستدعي أي من اللاعبين الـ ٦ المتواجدين خارج قائمة الـ29 لاعب."

وأكمل: "بنسبة ٨٠% سيتم اختيار الـ ٢٣ لاعب المسافرين إلي روسيا من داخل الـ ٢٩ المسافرين للمعسكر القادم وسيتم إعلان القائمة النهائية قبل المباراة الأخيرة في هذا المعسكر."

وتابع: "حراسة المرمى لا تشكل لنا أي خطورة وقمنا بضم ٤ حراس سيتم استبعاد منهم واحد في القائمة النهائية، ومجموعة رؤوس الحربة المتواجدين في المنتخب حالياً قادرين علي إسعاد المصريين."

وأختتم: "طموحي أن نصل مع المنتخب إلي أخر نقطة مثلما كان طموحنا في بطولة إفريقيا بعد غياب كبير."

أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير".

العرب نيوز - أسامة نبيه: "مفيش قلق من حراسة المرمي.. والمهاجمين قادرين على إسعاد الجماهير"

المصدر : الفجر