نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس
نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

العرب نيوز - نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:42 مساءً- استأنف رفائيل نادال انتصاراته بالملاعب الرملية هذا الموسم، بفوزه على البوسني دامير جومهور 6-1 و6-صفر، ليتأهل للدور الثالث ببطولة إيطاليا المفتوحة للتنس، البارحة الأربـعاء، بينما عانى المصنف السادس دومينيك تيم من الخروج المبكر.

واستعاد نادال، الذي فقد صدارة التصنيف العالمي بعدما توقفت سلسلة انتصاراته عند 14 فوزا متتاليا في الملاعب الرملية بخسارته أمام تيم في دور الثمانية ببطولة مدريد المفتوحة الأسبوع الماضي، أفضل مستوياته معتمدا على قوة ضرباته الأمامية.

واضاف نادال (31 عاما) الذي أعفي من اللعب بالدور الأول "كان من المهم بعد الخسارة في مدريد أن أعود قويا وهذا ما حدث اليـوم".

وأكمل "دخلت الملعب بالقوة المطلوبة ولا أدرى عدد الأخطاء التي ارتكبتها لكن لم تكن كثيرة وتحكمت في اللقاء نسبيا، وحققت نسبة عالية من النقاط وهذه طريقة اللعب التي أردتها".

ويمكن للاعب الإسباني استرداد صدارة التصنيف من روجر فيدرر إذا عزز رقمه القياسي بتحقيق اللقب الثامن في روما هذا الأسبوع.

أما تيم، الذي خسر نهائي مدريد يوم الأحـد الماضي، فعجز عن التحكم بإيقاع اللعب وخسر 6-4 و1-6 و6-3 أمام فابيو فونيني.

وحظي فونيني المصنف 21 بمسانده من الجمهور الايطالي ليحقق فوزه الأول على منافسه النمساوي في ثلاث مواجهات.

وتأهل نوفاك ديوكوفيتش بطل إيطاليا أربع مرات إلى الدور الثالث بتغلبه 6-4 و6-2 على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وسيكون بوسع اللاعب الصربي بلوغ دور الثمانية لأول مرة هذا الموسم اليـوم الخـميس عند مواجهة الإسباني البرت راموس- بينولاس.

وفاز إلكسندر زفيريف حامل اللقب على الإيطالي ماتيو بيريتيني 7-5 و6-2.

نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس.

العرب نيوز - نــادال يخطر الدور الثالث فى بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

المصدر : الدستور